>

نشرت صحيفة ” الوطن ” المصرية مقطع فيديو يظهر اعتداءا وحشيا من جانب قوات خفر السواحل التركية على عدد من اللاجئين السوريين من بينهم أطفال ونساء في عرض البحر .

حيث كان قاربا مطاطيا على شاطئ أزمير يضم عائلات سورية تتجه من تركيا إلى الجزر اليونانية .

وقامت قوات خفر الواحل التركية بإلقاء القبض عليهم بطريقة مهينة وأن الضرب والتعذيب لم يستثن حتى الأطفال .. مما أثار حالة من الذعر والخوف وأصيب أحد الأطفال بحالة هيستيرية ونوبة من الصراخ والبكاء .

وبحسب ما نقلته الصحيفة فإن هذه الواقعة ليست الأولى من نوعها حيث وقعت العشرات من عمليات قتل اللاجئين على الحدود التركية من بينهم نساء وأطفال سوريون .. مبينة أن خفر السواحل الأتراك يقومون بثقب القوارب المطاطية التي تحمل اللاجئين ويتركونهم لمواجهة الغرق في عرض البحر .

 

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. الله يكسر أيديهم وينتقم منهم الأتراك ، همجيين لعنة الله عليهم ،والمصيبة
    كثار الاغبياء العرب الي يطبلوا و يهللوا لقردوغان !

  2. اعوذ بالله همج كل من سولت له نفسه أدية إنسان بريء اما ان كان هالانسان طفل فهم شياطين .. صباح الخير على الجميع و صباح الخير بنت فلسطين الأبية أسلوب كتابتك فكرني كثير بوحدة عراقية ام لثلاتة توائم عراقية كان اسمها وحدة لابسة فستان او شي من هذا القبيل ? عموما يمكن أكون غلطانة يخلق من الشبه أربعين

  3. اول الشي شلون عرفت صحيفة بلحة انهم اتراك مو باين لا علم ولا شي بيدل و اي شي بينشره اعلام بلحة الخبيث او العبرية او اعلام ابو ظبي بشك فيه مليون بالمية تاني شي الله يشل ايديهم ورجليهم مين ما كانوا يكونوا والله ينتقم من كل واحد اهان او اذى اللاجئين السوريين سواء بفعل او حرف ويجعله يدوق ويجرب معاناتهم والله يحرق ديل ال ك لب الخ نزير بشار هو وروسيا وايران ودجال المقاومة وكل مين شارك بقتلنا احياء اموات ويجعل جهنم مأواهم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *