>

نشبت مشادة كلامية بعد ظهر الأربعاء بين الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون وعناصر من الشرطة الإسرائيلية منعته من دخول كنيسة القديسة آن في القدس.

وأظهر مقطع فيديو ماكرون وهو يقول لشرطي إسرائيلي بالإنكليزية “لا يعجبني ما فعلتم أمامي” ويطلب منهم مغادرة كنيسة القديسة آن التابعة للأراضي الفرنسية.

وأشار ماكرون في حديثه إلى أن القواعد المتبعة في المكان على مدار “عدة قرون لن تتغير معي، أنا أقول لكم، حسنا؟”.

ووقعت المشادة عندما تعدى عناصر الأمن التابعون للدولة المضيفة القواعد الأمنية الفرنسية، ودخلوا إلى كنيسة سانت آن المملوكة للحكومة الفرنسية.

وتعتبر الكنيسة التي يعود تاريخ بنائها إلى القرن الثاني عشر أرضا فرنسية منذ خمسينيات القرن التاسع عشر.

ويتواجد ماكرون في القدس تلبية لدعوة إسرائيل التي تحيي الخميس الذكرى الـ75 لتحرير معسكر “أوشفيتز” النازي بحضور نحو 40 زعيما آخر من حول العالم.




شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. لا يوجد اكثر من الفرنسين نفاقا ، يخرب بيت برجيت باردو ههههههههههههه ما اعرف إذا كنت كتبت اسمها صح هههههههههههههههههههههههههه على العموم هي تنعرف من تزحلقها اكثر من اسمها هههههههههههههههههههههههه ماكرون هذا يريد يصبغنا نحن العرب ههههههههههههههههههههههه حتى جلمبو ما يحكي عليه لو راح ملس لصرصورة ديسكو تحشيش وأخذ فلوس المسلمين منه هههههههههههههههههههههههههههه وديني اشرشحك ، الحركات القرعة هذه بطلوا تعملوها أمام الإعلام ، حفظها العرب عن ظهر قلب ، كأنه ماكرون زوج المعلمة هههههههههههههههههههههه الان عرف انه الجنود اليهود يتعاملون بوحشية مع المقدسين وبقية الشعب ؟؟!!! كأنه ما يشوف على التلفزيون البلاوي الزرقة الي يعملوها بني سهيون ؟؟؟ ومع هذا لم يشجب ولم يندد مرة واحدة ؟؟ يا ابن التزحلوقية ، حسك عينك تروح لسلومي الأهبل وتسرق أموال المسلمين وتطلع تقول انك تدافع عن العرب في القدس وأنك تبيع اواني مطبخية الأهبل سلومي هههههههههههههههههه وتقول الو انها طائرات هيليكوبتر وهو حومااااار معروف يصدق ههههههههههههههههههههه اعرفكم يا فرنسين هههههههههههههههههههه تبع نوكاح على الماشي للأسف بريطانيا العظمى حررتكم من هتلر ههههههههههههههههههه والا كان نكح نسوانكم هههههههههههههههههههههههههه راح امتنع عن زيارة فرنسا نهائيا هههههههههههههههههههههههههههه جاتك خيبة وانت ما تعرف حتى تختار الك شي نوكاحية عليها العين ههههههههههههههههههههههه مزوج وحدة مسلوعة هههههههههههههههههههههههه غور وبلا دعايات إعلامية ونصب على العرب يخيبك أنت وشيراك ههههههههههههههههههههههههه عمل نفس اللعبة وراح باع للعرب سلاح خردة حتى الشعوب العربية العبيطة والهبلة والقرعة ههههههههههههههههههههههههه ما تعترض على أساس انه نصير للحقوق العربية .

  2. ما اعرف متى العرب يصحوا ويفهموا انه لا يوجد احد في العالم يحن عليهم ؟؟؟!! عليهم الاتجاه للدول الاسلامية وبس ، شنو فيها لو يحسنوا علاقتهم مع اندونسيا وماليزيا واذريبيجان و الفرس المجوس هههههههههههههههههههههههههههههههه يعني الا مكياج فرنسي ؟؟؟ شنو فيها الحنة البنغلاديشية ؟؟؟ هههههههههههههههههههههه مفيدة وصحية .، لكن العربان يحبون من ينصب عليهم ههههههههههههههههههههه ويحتقرهم ويقتلهم مثل الفرنسين الي قتلوا مليون جزائري ، ومع هذا العربان ما يشترون ملابس داخلية للنوكاحيات تبعهم الا من باغيس ههههههههههههههههههههههههههه العربان مثل العاهرة الي تحب تأكل ضرب قبل كل نوكاح ههههههههههههههههههههههههههههه وحكامنا يحبوا يتملسوا وينسرقوا وهم فرحانين هههههههههههههههههههههههههه يخيبك يا صرصورة ديسكو تمليس أنت وأبوك شلومي الأهبل هههههههههههههههههههههههههه

  3. اروح انام لان مالي نفس اعلق هههههههههههههههههههههههههههه خاصة اليوم سمعت خبر مو كويس في المطعم المغربي ، بيقلك وحدة امازيغية تشتغل في العقار تزحلقت من الطابق الثالث ونقلوها للمستشفى في بادنكتون في لندن ؟؟ الله يستر لا تكون البنت ماجدولين ، ما في غيرها من بنات لندن الامازيغيات يشتغلون في الفاعل وتكسير الزلط ههههههههههههههههههههههههههههههه اقصد العقار ههههههههههههههههههههههههههههه حظي بعد ، ما عندك الا العافية يا مجدولين هههههههههههههههههههههههه المهم تكوني مأمنة على نفسك ههههههههههههههههههههههههه ويرسلوك للمالديف هههههههههههههههههههههههههههه منو علاج ومنو شهر سكر هههههههههههههههههههههههه بلوشي .

  4. لا يجب القراءة بين سطور ما حدث ، فهو مُجرد رفض المُرافقة كون الكنيسة فرنسية ثم إعتذر عن تصرفه بعد ذلك ناهيك عن سبب زيارته الأصلي ….
    بعيداً عن الموضوع و من وحيه الفرنسيين بشكل عام و هذا الرئيس بشكل خاص لغتهم الإنجليزية سيئة جداً ….
    !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *