الصفحة الرئيسية أخبار سياسية العالم صدمة بالهند بعد اغتصاب جماعي لفتاة بمومباي

صدمة بالهند بعد اغتصاب جماعي لفتاة بمومباي

بواسطة -
0 21

(CNN)– شنت الشرطة الهندية حملة اعتقالات خلال الساعات القليلة الماضية، طالت 25 شخصاً على الأقل، بعد أنباء عن تعرض فتاة لاغتصاب جماعي في مدينة مومباي مساء الخميس.

وذكرت قناة CNN-IBN أن الفتاة، البالغة من العمر 23 عاماً، وتعمل كمصورة متدربة بإحدى المجلات التي تصدر بالإنجليزية، كانت برفقة زميل لها، أثناء تأدية مهمة صحفية، حينما تعرضا للهجوم.

وأشارت المحطة التلفزيونية إلى أن المهاجمين قاموا بالاعتداء بالضرب على الشاب الذي كان برفقتها، ثم تناوبوا اغتصاب الفتاة، ولم تتوافر مزيد من التفاصيل حول طبيعة المكان الذي كان الاثنان يتواجدان فيه.

وذكر التقرير أن قوات الشرطة قامت على الفور بالانتشار في مختلف أنحاء المدينة، بحثاً عن الجناة المفترضين، وقامت باعتقال 25 شخصاً ممن يُشتبه بهم.

وأثارت الأنباء عن تعرض الصحفية الشابة لاغتصاب جماعي حالة من “الصدمة” في مدينة مومباي، التي تُعتبر أكثر أماناً للنساء، أكثر من العاصمة نيودلهي، التي شهدت العديد من حالات الاغتصاب المماثلة مؤخراً.

وسلطت الحوادث المتلاحقة الضوء على جرائم الاغتصاب في الدولة الآسيوية، حيث تعرضت ما يقرب من 85 ألف طفلة للاغتصاب، خلال الفترة من عام 2001 وحتى 2011، بحسب إحصائية المركز الآسيوي لحقوق الإنسان.

لا يوجد تعليقات

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.