>

ذكر بيان للجيش الإسرائيلي أنه تم العثور على جثة جندي إسرائيلي يدعى ” دفير سوريك ” بالقرب من مستوطنة ” مجدال عوز ” شمال مدينة الخليل بالضفة الغربية المحتلة صباح اليوم الخميس .

وقال الجيش إن فلسطينيا هاجم الجندي الإسرائيلي وقتله بعدة طعنات في جسده .

وكشف البيان أيضا أن الجندي يبلغ من العمر 18عاما و كان يرتدي ثيابا مدنية وغير مسلح .. وهو طالبا بمدرسة دينية يهودية بالضفة الغربية تدمج بين الدراسات الدينية والخدمة العسكرية بالقوات المسلحة وقد كان في المرحلة الأولى من مسار التجنيد بالجيش الخاص بالمتدينين .

ولم تعلن أي جهة مسئوليتها عن مقتل الجندي .. وقال راديو إسرائيل إن السلطات الأمنية تحقق فيما إذا كان الجندي قتل خلال محاولة اختطاف فاشلة وتُركت جثته بجانب أحد الطرق .

وصرح رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو في بيان له عبر حسابه على تويتر قائلا : ” تقوم قوات الأمن بعملية ملاحقة من أجل الإمساك بالإرهابي الخسيس ومحاسبته ” .

 

 



شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. الضفة الغربية لها أهمية كبيرة من ناحية فلسفة المقاومة , المقاومة في الضفة أقرب للتصرف الفطري والفردي , فلسطينيين الضفةاللى بيخرجوا لتنفيذ عمليات نوعية , لا تربطهم أجندات سياسية , ولا تخرجوا من معسكرات تدريب , ولا يعملو لجهه معينه, ولا عاوزين مناصب أو مكافأت كل ما ينتج عن عملياتهم النوعية هو سقوط جنودأسرائيليين وبتكلفة بسيطة جداً و ده هو النجاح الحقيقي لسلوك المقاومة الفلسطينيه وفلسفتها .

  2. في ستين داهية عقبال كل الصهاينة القردة احفاد الخنازير

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *