>

أصدر الكونجرس الأمريكي يوم أمس الأربعاء موافقته النهائية على القرار الخاص بحد الرئيس الأمريكي ” دونالد ترامب ” من القيام بأي عمل عسكري ضد دولة إيران .

وكان قد انضم مجلس النواب إلى مجلس الشيوخ في المصادقة على هذا القرار بغالبية 227 صوتا مقابل 186 قبل طرح ذلك على التصويت في الكونجرس .

وصوّت الكونغرس على القرار بعد دقائق فقط من مقتل جنديين أحدهما أمريكي والآخر بريطاني ومتعاقد أمريكي في هجوم صاروخي مساء الأربعاء على قاعدة التاجي التي تضم جنودا أمريكيين شمالي بغداد وهو الهجوم الأكثر دموية ضد مصالح أميركية في العراق منذ سنوات .

وقال النواب الذين صوتوا لصالح القرار إنهم أرادوا بذلك ضمان أن تكون لدى الكونغرس صلاحية إعلان الحروب كما نص على ذلك الدستور الأمريكي .. وأشار أحد النواب الديموقراطيين أن هناك الكثير من البلدان في العالم التي يتخذ فيها القرار شخص واحد وهذه البلدان تسمى ديكتاتوريات .

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. ناس طيبين اوي بصراحة هههههههههههههههههههههه وان كان بعد خراب البصرة كما يقول المثل العربي ههههههههههههههههههههههههههه بس يلا هي البصرة طول عمرها خربانة هههههههههههههههههههههههههههه وطول عمري ما شفتها عامرة ومزدهرة الا في فلم رابعة العدوية عندما كانت تهز وتشتغل رقاصة ، بس بعدين تابت وراحت سكنت في احد خرائبها ، ونفس الخرابة التي سكنتها الزاهدة رابعة العدوية مازالت موجودة هههههههههههههههههههههههههههه بس توسعت اكثر وصارت تشمل كل المحافظة ، فالبصرة عبارة عن خرابة كبيرة ههههههههههههههههههههه رغم انها أغنى منطقة في العالم ، فإلى جانب النفط والغاز فيها مليار ثروة باطنية ، اضافة ان ارضها خصبة جدا والمدينة الوحيدة التي فيها نهرين يجتمعان في ان واحد هما نهر دجلة والفرات. ، حيث يشكلا شط العرب ، ومع هذا لا يوجد فيها ماء صالح للشرب ههههههههههههههههههههههههههههههههههه فأهلها يشربون الماء المالح والملوث ، ولهذا خرجوا مظاهرات من زمن الحسن البصري والفراهيدي هههههههههههههههههههههههههه اقصد من زمن حيدر العبادي ، ومازالت مستمرة المظاهرات مثلما الفقر يخيم على أهلها ، اما عوائد النفط تبعها فتذهب الى الأخوة اخوان الجن لاعمار كردستان وشراء ههههههههههههههههههههههههههههه سراويل لجنود بورزاني وطالباني ههههههههههههههههههههههههههههه وما تبقى يرسل الى بنوك الشقيقة سويسرا الغلبانة هههههههههههههههههههههههههههههههه ما علينا نعود للموضوع ، نشكر مجلس الشيوخ الامريكي على منع الحرب ، لان اي حرب جديدة في المنطقة ، تجعل البصرة ما تساوي نوى تمرة هههههههههههههههههههههههههههههه وبصراحة نحن ما ناقصين حروب هههههههههههههههههههههههه فيكفي الكورونا عطلت النوكاح من اساسو ههههههههههههههههههههههههههههههه فتخيلوا لو تصير حرب وكورنا معا ؟؟ ههههههههههههههههههههههههههههه معناه حتى لبن المرضعات تبع الجارة السعوعية ينقطع ويتوقف هههههههههههههههههههههههههههههه والمرضعات يشحتوا على أبواب الديسكوات الحلال هههههههههههههههههههههه شحاتة يرافقها هز إيماني مبارك لاستعطاف قلوب المحسنين بصراحة هههههههههههههههههههههههههه ثم يا ابو ايفانوكا ، قدرنا ان نعمل حلف الكلمة السواء كما وصفه المعلم ، والتسمية الكلمة السواء وردت بالقران ، شخصيا مستعد اساعد ، فمثلا ايفانوكا لو تطلقت ههههههههههههههههههههههههههههه انا في الخدمة ، مما يعزز الروابط النوكاحية بين الانجيلين المحافظين من جهة والحلوين الشيعة من جهة ثانية ههههههههههههههههههههههههههههه انا فقط احب اخدمكم لا غير هههههههههههههههههههههههههههه وكل حسب طاقته هههههههههههههههههههههههه النوكاحية ، فخليك حلو يا ترامبو مع الشيعة في ايران والعراق ولبنان ووووووو وعندك سلومي الاهبل وابنه صرصورة ديسكو تمليس فش فيهم خلقك ههههههههههههههههههههههههههههه وما حد يقول لك حاجة هههههههههههههههههههههههههههههه لا بل كل المسلمين في العالم يهتفوا باسمك هههههههههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *