>

اشادت الدكتورة المصرسة هبة قطب، المختصة بالطب الجنسي والإستشارات الجنسية، بالاعلامية الكويتية مي العيدان.

وقالت هبة قطب في تغريدتها: “الإستاذة . مي العيدان، كاتبة إعلامية وناقدة كويتية اشتهرت بنقدها الحاد المثير للجدل … عندما تغردين وتشهق ف جوف السماء غيوم عندما تبرقين بحروفكِ تعزف الدنيا سمفونية الاحاسيس فتشقين سكون المشاعر وتفجرين لحظة السكون ..”

وقد اعادت مي العيدان نشر تغريدة هبة قطب وعلقت قائلة: “شكرًا من القلب دكتوره هبه قطب كلماتك تسعدني”.

غير ان مي العيدان تغرضت للسخرية من بعض متابعيها بسبب كلام هبة قطب حيث قال احدهم: “ماحد شهد لك الا بتاعت الجنس” فيما قال اخر: “نفاق ومصلحه لا اكثر” وقال ثالث: “خافت يوصلها الدور  وتوصل الكويت بأمان”.

 

 

نورث سامي

كاتب ومحرر في موقع جريدة نورت

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. عادي هذا من باب اعدادها لعملية مصمص طويلة الأجل بناء على رغبتها ههههههههههههههههههههههههههههههههه فتستعمل كلمات شهيق ورعد وبرق ههههههههههههههههههههههههه وإلا يعني شنو تتوقعون من خبيرة نوكاح هههههههههههههههههههههههههههه يسموها خبيرة جنسية ، جريا على سياسة خطأ شائع خير من صحيح ضائع ، وإلا التسمية الصحيحة هي خبيرة نوكاح هههههههههههههههههههههههههه الحمد لله نحن في نورت لا يجانبنا الصواب وسائرون في الطريق الصحيح ، وعندنا دقة في تسمية الأمور بمسمياتها ، وكل ذلك بفضل القيادة الحكيمة للبنات الزحلوقيات في الكنترول ، الي المرشد العام سام هههههههههههههههههههههههههه تارك لهم تمشية الأمور بحرفية هههههههههههههههههههههههههههه متناهية ، ومن الحرفية : في سبعة جلمبو يكتبون باسمي هههههههههههههههههههههههههه جاتهم خيبة هههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *