>

شهدت ولاية كاليفورنيا يوم أمس الجمعة خروج تظاهرات بالآلاف للمطالبة برفع الحجر الصحي الساري منذ ستة أسابيع .

وظهر المتظاهرون وهم يحملون أعلام الولايات المتحدة الأمريكية ولافتات كتب عليها ” كل الوظائف ضرورية ” و ” الحرية ضرورية ” .. كما ارتدوا قبعات كُتب على بعضها رسائل مؤيدة للرئيس دونالد ترامب .

وقال ” غافن نيوسوم ” حاكم كاليفورنيا في تصريحات صحفية يوم أمس بأنه يتفهم الإحباط الذي دفع المواطنون إلى الاحتجاجات .. وكذلك قلقهم بشأن الاقتصاد ومستقبل عائلاتهم .

وأشار إلى أنه سوف يصدر عنه خلال الأيام المقبلة إعلانا بشأن إجراءات الحجر .

ووجه غافن نيوسوم رسالة إلى المتظاهرين قال فيها : ” اعتنوا بأنفسكم .. ضعوا كمامة .. احترموا التباعد الجسدي .. هذا المرض لا يفرق بين متظاهر وديموقراطي وجمهوري ” .

يذكر أن كاليفورنيا قد سجلت 91 حالة وفاة بفيروس كورونا في الساعات الأربع والعشرين الماضية ليرتفع بذلك العدد الإجمالي للوفيات إلى 2073 حالة .




شارك برأيك

تعليق واحد

  1. الإغلاق فعلا اصبح لا يطاق ، لكن من جهة ثانية لابد من الاحتراز ، ان صحت نظرية العدوى كما تطرحها منظمة الصحة العالمية ، التي عندي عليها الف استفهام واستفهام وليس كثيرا اؤمن بها، واعتقد انه هناك ديناميكية اخرى لانتقال الفيروس ولا اسميها عدوى ، ( التي ليست هي بحق كما يقول الإسلام ) وأسباب مهاجمته للاصحاء ، وإصابته لأقوياء المناعة كما انه يصيب ضعيفي المناعة، فقد تجد ضعيف المناعة لا يصاب بالمرض رغم مخالطته لمرضى اخرين، بينما يصاب الصحيح قوي المناعة رغم قلة مخالطته لمرضى ومصابين !! فلا يمكن ان يثق احد بالصحة والغنى كما يقول الامام علي عليه السلام ، فما اكثر من تجده صحيحا وإذا به سقم ! او غنيا وإذا به افتقر ! وفعلا كل شيء بيد الله سبحانه، ( وانه هو اضحك وأبكى ) ( وانه هو أمات وأحيا ) وما في فعله ظلم ، انما نجزى بأعمالنا ، لكن ما هو السبيل لرفع الإغلاق في ظل سيادة نظرية العدوى بالمفهوم الذي يقول به الأطباء ومنظمة الصحة العالمية ؟ اقترح انه لا بد من صنع ملابس مريحة واقية اشبه بالصندوق يسير به الشخص ، وله الحرية في التحرك داخله ، ومزود بجهاز تنفس صغير او مولد للاوكسجين ومنقي للهواء ، وساحب له ، ههههههههههه يعني لو الواحد يحب يدخن سيكارة او شيشة داخل الصندوق يكون ذلك ممكن ، كما يحتاج اختراع اجهزة تكشف عن المصابين بالكورونا بثواني ، وبحجم قلم ، فمثلا الواحد يكون بيتمشى في الشارع وشاف وحدة حلوة هههههههههههه قبل ما يخطبها لعقد نوكاح ، يفحصها بالجهاز الي معاه هههههههههههههههههه وبعدين يدخلها داخل الملابس الواقية تبعه الي تشبه الصندوق الأنيق والمريح والمزود باجهزة تهوية لا يعيق الحركة او تقبيل العروس بعد عقد عقد النوكاح ههههههههههههههههههه المهم تخلصونا من الإغلاق قبل ما أشارك في المظاهرات تبع أنصار ترامبو ههههههههههههههه وارفع صوره واكتب اسمه على يافطة مثل ما عملوا المتظاهرين في كاليفورنيا ، رغم انه ستين اهبل هههههههههههههههه فما دام تصنيع لقاح قد يأخذ وقت يصل لسنة او حتى سنتين لتلقيح كل الناس في العالم ، اذن الأحسن تصنعوا لنا ملابس واقية ، يستحيل يدخل لها فيروس او جن ازرق ، شرط ان تكون مريحة ولا تعرقل اي خطط مستقبلية للنوكاح ههههههههههههههههه فتصنيع هكذا ملابس اسهل بكثير من ايجاد لقاح فعال للكورونا ، او أمراض اخرى ستظهر مستقبلا ، نريد صندوق نلبسه خفيف الوزن يحتوي على كل مقومات الحياة ، وبالإمكان وضع فيه ثلاجة صغيرة ومطبخ لعمل المسكوف ههههههههههههههه وسرير مضاد للاهتزات هههههههههههههههه ننام فيه ونمشي به في الشارع بكل يسر وسهولة ههههههههههههههه صنعوا حاجة والا راح اخرب بيتكم بدل الزهقان الي نحن فيه على قول البنت امازيغو ههههههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *