>

كشفت صحيفة ” الديلي ميل ” البريطانية عن قيام الرئيس الأمريكي ” دونالد ترامب ” بإطلاق حوالي 42 تغريدة عبر حسابه على موقع ” تويتر ” يوم أمس الثلاثاء يهاجم من خلالها منتقديه وخصومه من الحزب الديموقراطي .

وأشارت إلى أن ترامب استكمل هجومه صباح اليوم أيضا موجها تحذيرا للأمريكيين بأنه في حال استحوذ الديموقراطيون على الحكومة فإن أمريكا ستتحول إلى جحيم .

فقال الرئيس الأمريكي في إحدى تغريداته : ” إن الأمر برمته لم يعد بعد الآن جمهوري ضد ديمقراطي .. لقد أصبح مؤيدا لأمريكا ضد الإلقاء بنا في جحيم العالم الثالث ” .

كما تحدث عن ما سوف يحدث في أمريكا في حال فوزه بالانتخابات قائلا : ” لا مزيد من انقطاع التيار الكهربائي أو الإغلاق أو حرائق الغابات .. نستطيع الفوز في كاليفورنيا الآن ” .

ويأتي هجوم دونالد ترامب على خلفية وصف ” ميشيل أوباما ” زوجة الرئيس الأمريكي السابق ” باراك أوباما ” والتي تعتبر واحدة من بين الشخصيات السياسية الأكثر شعبية في البلاد لترامب بأنه عنصري .



شارك برأيك

تعليقان

  1. نقلت له العدوى من الدول العربية حتى اصبح هو الآخر يؤمن بالمؤامرة الخارجية و الايادي الخفية و بدون الحاكم المعظم البلد سيخرب !!! بركاتك يا بلحة !! هههه
    تشااااو..

  2. ترامب رصيده الانتخابي وشك على الانتهاء بسبب مرضه بالكورونا

    بتصريحاته الناريه يحاول أعادة شحن رصيده الانتخابي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *