>

أجرى الرئيس الأمريكي ” دونالد ترامب ” لقاءا يوم أمس الثلاثاء مع الصحفيين تحدث من خلاله عن أزمة فيروس كورونا المستجد وتزايد أعداد المصابيت في الولايات المتحدة الأمريكية .

وأثار ترامب الجدل بتصريحاته التي أشار فيها إلى تصدر أمريكا قائمة أكبر عدد من الإصابات المؤكدة بالفيروس معتبرا ذلك ” وسام شرف ” .

فقال : ” إنني أنظر إلى ذلك على أنه شيء جيد من ناحية معينة لأنه يعني أن اختباراتنا أفضل بكثير .. تعلمون عندما تقولون إننا نتقدم في عدد الاصابات فإن سبب ذلك يعود إلى إجراء اختبارات أكثر من أي دولة أخرى ” .

وتابع : ” عندما يكون لدينا الكثير من الحالات لا أعتبر ذلك شيئا سيئا .. أنا أعتبر ذلك أمرا جيدا لأنه يعني أن آلية اختبارنا أفضل بكثير .. لذا اعتبرها وسام شرف ” .

يذكر أنه وفقا لإحصاء لجامعة جونز هوبكنز مساء أمس الثلاثاء قد سجلت الولايات المتحدة 1539 حالة وفاة جراء فيروس كورونا المستجد خلال الساعات الـ24 الماضية ليصل إجمالي الوفيات الناجمة عن الفيروس إلى 91845 .

بينما يبلغ عدد الإصابات أكثر من مليون ونصف المليون مصاب .

شارك برأيك

تعليقان

  1. كلف ترامب العالم منصف السلاوي ذو الأصل المغربي على رأس الفريق المكلف بإنتاج لقاح كورونا، مع التأكيد على أن اللقاح ستتوفر منه مءات الجرعات قبل نهاية السنة،
    أمريكا تبشرنا بلقاح قبل نهاية العام و منظمة الصحة العالمية تخبرنا أن الفيروس لن يزول و سوف نتعايش معه للأبد ،
    الطبيب الفرنسي ديدييه راوول يخبرنا انه مع نهاية شهر يونيو سوف ينتهي الفيروس و لا وجود لموجات اخرى منه،
    عفاكم رسونا على شي بر و قولوا لنا شكون نتيقو فيكم؟ كلها يلغي بلغاه دوختونا،
    نسأل الله أن يكشف الوباء

  2. منصف السيلاوي مغربي ؟ هههههههههههههههههه اكيد يتبؤ مراكز عليا ههههههههههههههههه مادام جلمبو رغب في مصاهرة اهل المغريب ههههههههههههههههههه فراح تحل عليهم البركة هههههههههههههههههههه كل المفعوصين الي كنت اعرفهم في لندن وأشخط فيهم صاروا رئساء وزارة في العراق وما حولها هههههههههههههههههه وخمسة مليون امرأة كتبوا الي كلمتين يعبرون عن اعتقادهم اني فارس احلامهم المطلق ويتمنون زوج المستقبل تبعهم مثلي ههههههههههههههههههه يتزوجوا خلال أسابيع ههههههههههههههههههه انا اجيب الحظ للجميع ههههههههههههههههههه حتى للمتعوس والعانس العروس وخائب الرجا ههههههههههههههههههه .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *