>

هاجم الرئيس الأمريكي ” دونالد ترامب ” في تغريدة له عبر حسابه على موقع ” تويتر ” الرئيس السابق ” باراك أوباما ” .

والذي اتهمه بإنه كان غير مؤهلا لرئاسة الولايات المتحدة الأمريكية وأن فترة إدارته للبلاد كانت من أكثر الفترات فسادا في تاريخ أمريكا .

فكتب ترامب قائلا : ” لقد تحولت إدارة أوباما إلى واحدة من أكثر الإدارات فسادا وعجزا في تاريخ الولايات المتحدة .. تذكروا هو وجو النائم ( جو بايدن ) سبب وجودي هنا ” .

كما قال في حديث له من أمام البيت الأبيض نقلته شبكة سي إن إن : ” اسمعوا هو كان رئيسا غير مؤهل هذا كل ما يمكنني قوله إنه كان غير مؤهل على الإطلاق ” .

ويأتي هجوم دونالد ترامب على باراك أوباما عقب تسريب وسائل إعلام أمريكية لمكالمة هاتفية لأوباما يتهم فيها الإدارة الحالية بالفساد وإنها مسئولة عن تفشي فيروس كورونا بشكل كبير في البلاد واصفا ما يحدث بإنه ” فوضى كارثية ” .




شارك برأيك

تعليقان

  1. تصريحات للاستهلاك الداخلي !! كل رءيس يرسم له حزبه خطة يقود بها البلد و العالم و هو يطبقها بحذافيرها حسب الظرفية التي يمر بها العالم و طبعا كل شيء يصب في مصلحة امريكا !
    عيد مبارك سعيد و كل عام و العالم بلا كورونا

  2. امازيغو …… شكرا على معايدتك الي يا بنت الأصول سبقتيني هههههههههههههههههه ومن وين يجي العيد هذه السنة ؟؟ ههههههههههههههههههههه عيد بدون بوس للقريبين والبعدين ما يعتبر عيد هههههههههههههههههههه ما أمامنا الا فيتنام وتايلند الدولتين اعلنتا خلوهما من وباء الكورونا ههههههههههههههههه امازيغو انتظريني في فيتنام عند قبر الرفيق هوشي منة بطل تحرير فيتنام من الأمريكان ههههههههههههههههههه حتى أقول الك عيد مبارك بدون ما البس الكمامة لاني من البسها اطلع شبه رامبو وهو حاط فحم على وجهه ومتنكر هههههههههههههههههههه صار يخوفون فينا العيال بهذه الكمامات هههههههههههههههههههه عيدك مبارك .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *