>

انتشر على مواقع التواصل الإجتماعي إعلان منسوب ل ” رغد صدام حسين ” إبنة الرئيس العراقي الراحل ” صدام حسين ” يدعو المتابعين إلى إرسال أسمائهم في رسائل للصفحة مقابل الحصول على مبالغ مالية .

والتي سوف يتم تقديمها كـصدقات عن روح صدام حسين من قبل رغد بالتعاون مع رجل أعمال يدعى ” لطيف يحيى ” .

الأمر الذي دفع رغد صدام حسين إلى الخروج لكشف حقيقة الأمر حيث أكدت في تغريدة لها عبر حسابها الرسمي على موقع ” تيوتر ” بإنها لا علاقة لها بالإعلان المذكور .

فكتبت في تغريدتها قائلة : ” خبر عار عن الصحة لا أساس له ” .




شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. الله يرحمه …. إتفقنا أو إختلفنا معه إلا أننا لا نستطيع أن نُنكر أن العراق ضاع من بعده و سيطّر عليه اللطامون أهل المُتعة و من ولائهم لغير بُلدانهم كمن يسرق أباه ليُطعم اللصوص ….. قاتلهم الله!
    !!

  2. كان معاه حق عندما منع رسم عنقود العنب ، فلو لم يكن قائد ضرورة ملهم ما كان منع عنقود ، وهو احنا نعرف احسن من الحكومة ورئيسها ابو حفرة ؟؟ العنقود هو يجيب الغم والهم ويعطل مسيرة الحزب والثورة من زمان .

  3. الله يرحمه و يغفر له و يحسن اليه ويرزقه الجنه و والدينا و المسلمين يارب .
    من ناحية اعلانات و بوستات الصدقات عن روح فلان و فلانه فهي تملأ السوشيال ميديا و كله كذب في كذب هذي معروفه من زمان . و لكن هل القصد منها زيادة المتابعين ام الضحك على الناس المساكين ؟

    1. البنت لولو هذه او البطة لولي تبدو من هواة الحك الاوتوبيسي ؟؟ لا يا عم نحن بتاع لطم وبس ، الحك نعمله جمعا مع التفخيذ .

      1. أرجو ان لا افهم غلط عندما حكيت عن الحك والتفخيذ جمعا فالأمور تؤخذ بمقاصدها او حسب المقولة الفقهية : المشقة تجلب التيسير.
        أي كلما وقعت المشقة حساً جاء التيسير شرعا .

  4. الله يرحمك ويغفر لك كل يوم اكتشف انك كنت على حق بسحقك لايران وعبيدها
    تحياتي لاخر العنقود وlulu

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *