>

تمكنت أجهزة الأمن المصرية فجر أمس الجمعة من إلقاء القبض على القيادي الإخواني ” محمود عزت ” مختبئا بإحدى الشقق السكنية بمنطقة التجمع الخامس في عملية أطلق عليها إسم ” صيد الصقر ” .

وكشفت وزارة الداخلية في بيان لها أن محمود عزت الذي يعتبر هو القائم بأعمال مرشد جماعة الإخوان حاليا كان على تواصل مع قيادات من جماعة الإخوان في قطر .. كما تم العثور على مراسلات بينه وبين قيادات الإخوان في تركيا .

كما قامت الأجهزة الأمنية بتفريغ أحد أجهزة اللاب توب الخاصة به ووجدت قائمة بأسماء عناصر لجان إلكترونية يديرها محمود عزت من محافظات مختلفة مقابل مبالغ مالية وذلك في مقابل نشر إشاعات عن الدولة ومعلومات غير صحيحة .

وجاء في بيان وزارة الداخلية : ” استمرارا لجهودها في التصدي للمخططات العدائية التي تستهدف تقويض دعائم الأمن والاستقرار والنيل من مقدرات البلاد ورصد تحركات القيادات الإخوانية الهاربة التي تتولى إدارة التنظيم الإخواني على المستويين الداخلي والخارجي ” .

وتابع : ” فقد وردت معلومات لقطاع الأمن الوطني باتخاذ القيادي الإخواني الهارب السيد محمود عزت القائم بأعمال المرشد العام للإخوان ومسئول التنظيم الدولي للجماعة الإرهابية من إحدى الشقق السكنية بمنطقة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة مؤخرا وكرا لاختبائه على الرغم من الشائعات التي دأبت قيادات التنظيم على الترويج لها بتواجده خارج البلاد بهدف تضليل أجهزة الأمن ” .

وأضاف البيان : ” عقب استئذان نيابة أمن الدولة العليا تمت مداهمة الشقة وضبط الإخواني حيث أسفرت عملية التفتيش عن العثور على العديد من أجهزة الحاسب الآلي والهواتف المحمولة التي تحتوي على البرامج المشفرة لتأمين تواصلاته وإدارته لقيادات وأعضاء التنظيم داخل وخارج البلاد فضلا عن بعض الأوراق التنظيمية التي تتضمن مخططات التنظيم التخريبية ” .

يذكر أن محمود عزت تورط في عدد من العمليات الإرهابية والتخريبية التي ارتكبها تنظيم الإخوان عقب ثورة 30 يونيو من أبرزها : حادث اغتيال النائب العام الأسبق هشام بركات وحادث اغتيال الشهيد العميد وائل طاحون أمام منزله بمنطقة عين شمس وحادث اغتيال الشهيد أركان حرب عادل رجائي أمام منزله وحادث تفجير سيارة مفخخة أمام معهد الأورام .

وصدر ضده حكمين بالإعدام وحكمين بالمؤبد بالإضافة إلى أحكام أخرى .




شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. لا حول ولا قوة إلا بالله
    ..فرعون مصر الشيطان وأعوانه ..يشيعون في الأرض الفساد
    مصر تعيش أسوأ أيامها ….كل شيء في أنحدار وسوء وانهيار
    كل ما يشغل بال هذا الفرعون هم إخواننا المسلمين وكيف يتم القضاء عليهم جميعا ..لإنهم إناس يتطهرون …إنهم الشرفاء أصحاب الحق وأهله
    .
    ولهذا فلايمكن للباطل وأعوانه الفاسدين أن ينام أو يهدأ باله إلا وقد هيمن على الأرض وعبيده
    .
    لله الحكمة …يقضي بما يشاء …وهو غالب على أمره
    وكأن الله سوف يعاقب مصر عقابا اليما لتكون آية للناس وعبره
    لمن سكتوا عن الظلم خوفاً من فرعونهم وجنوده الظالمين الأغبياء
    .
    أخيرا
    اللهم إنا نسألك الثبات لعبدك محمود عزت ورفاقه الشرفاء وكل قلب شريف طاهر يقف في وجه الظلم والطغاة ..مقدمين حياتهم حسبة لله

  2. اللهم عليك بالسيسي ومن معه.. اللهم انتقم منهم .. اللهم شتت شملهم، ونكِّس رايتهم، واجعل كيدهم في نحورهم.. اللهم عليك بهم فإنهم لا يعجزونك
    ” اللهم إنهم قد غرهم حلمك، فعليك بهم يا رب العالمين.. اللهم فرج عن إخواننا المعتقلين.. اللهم فرج كربهم، وأجبر كسرهم، وارحم ضعفهم، وداوي مرضاهم، واشف جرحاهم، واربط على قلوبهم، وقلوب أهليهم وذويهم”. اللهم انصر من نصر الدين، واخذل من خذل الدين.. اللهم من عمل على عزة مصر والإسلام والمسلمين فأعزه في الدارين.. اللهم من عمل على ذِلة مصر والإسلام والمسلمين فأذله في الدارين، وأجمعه مع فرعون وهامان وقارون في الدرك الأسفل من النار”. اللهم امين

  3. قبضتوا على محمود عزت
    الحمد لله
    دلوقتى الجنيه هيبقى بعشرة دولار وكيلو اللحمة بنص جنيه ولتر البنزين بشلن وشقة تلات حجرات وصالة ايجار خمسة جنيه ..
    بأختصار جاتكم الف نيلة بلد عمرها ما هاتتقدم ابدا
    بيدورا على اى شماعة يعلقوا عليها فشلهم .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *