>

تصدرت تصريحات الإعلامي اللبناني ” جو خولي ” خلال حواره لموقع “رصيف 22” مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية .

والتي كشف من خلالها عن مثليته الجنسية داعيا لكسر التقاليد وتقبل الآخر ويصبح بذلك أول إعلامي عربي يفصح عن هويته الجنسية .

فقال جو خولي المذيع بقناة الحرة أنه منذ طفولته وهو يدرك أنه مختلفا عن سائر الأطفال فلم تكن اهتماماته كسائر الصبيان باللعب بالشاحنات والجنود .

وعلق على ذلك قائلا : ” في البداية لم أكن أدرك أنني مثلي .. لكنني شعرت دائماً أنني مختلف عن زملائي ولم أكن أعرف السبب بالضبط ” .

وتابع : ” أن نكون مغايرين أو مثليين أو ثنائيي الميول الجنسية ليس شيئاً يمكننا أن نختاره أو أن نغيّره .. فالناس لا يستطيعون اختيار ميولهم الجنسية، تماماً كما لا يستطيعون اختيار طولهم أو لون عيونهم ” .

وأضاف جو خولي متحدثا عن مرحلة المراهقة التي وصفها بأنها كانت (مصطنعة) لخوفه من أن يكشف وضعه : ” في مرحلة المراهقة اصطنعت وجودي وهويتي بالكامل لأتقبل نفسي ولكي يصدق الآخرون أنني شخص طبيعي لإرضاء من حولي بما في ذلك عائلتي ” .

واستكمل : ” وذلك غالباً لأنني نشأت في محيط أجبرني على الخوف وحثّني على أن أكره نفسي بسبب بعض التقاليد التي لم تعد مناسبة لعالمنا اليوم .. للأسف جعلتنا المجتمعات نكره جوهرنا الحقيقي وأن نكون نسخة مطابقة عن بعضنا البعض ” .



شارك برأيك

تعليقان

  1. يا عيني هههههههههههههههه
    اترك الاعلام واشتغل حلاق هههههههههههههههههه او خلي ابن سلومي يعينك بدل قرداحي وابنته ههههههههههههههههههه فالمتشابهون يميلون لبعضهم هههههههههههههههه تمليسا

  2. تحياتي جلمبو
    بالخبر كاتبين اعلامي شهير و الحقيقة لا شهير
    ولا شي ! اول مرة اسمع فيه امبارح مع هالخبر
    شفت الخبر عاليوتيوب واعتقدت من المشهورين
    فعلا ، لكن ما بحياتي سمعت الاسم ؟!
    بعدين ليش هالفترة تحديدا يطلع هالخبر ؟؟
    في لعبة ورا هالخبر مع ازمة لبنان الي اصلا افتعلتها السعودية حتى تغطي على وساخة ابن سلمانكو ابو سروالين بعد ما انفضح بالعالم المره يمكن المليون بسبب مقابلة الجبري فضح
    ابو سروالين وانه كان رح يسمم عمه و يقتله

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *