>

مرسلة من صديقة الموقع koky.adel

تم انتخاب ملكة جمال جبل طارق كايان الدورينو، ملكة جمال العالم للعام 2009 وذلك من بين 112 متبارية في المسابقة التي جرت السبت في جنوب افريقيا.
وقالت الفائزة وقد دمعت عيناها فرحا، “شكرا جنوب افريقيا، هذه اروع لحظات حياتي”. وحلت ممثلة المكسيك وصيفة اولى وممثلة جنوب افريقيا وصيفة ثانية.
وبث حفل مسابقة ملكة جمال العالم الذي ينظم للمرة التاسعة في جنوب افريقيا وللمرة ال59 في العالم، مباشرة من ميدراند بالضاحية الشمالية لجوهانسبورغ.
وسلمت ملكة جمال العالم للعام 2008 الروسية كسينيا سوخينوفا التاج لخليفتها على عرش جمال العالم. وتنظم المسابقة المقبلة في فيتنام.

وكانت المتباريات وصلن في 14 تشرين الثاني/نوفمبر الى جنوب افريقيا حيث زرن حدائق ومحميات طبيعية واكبر المواقع السياحية. بيد ان تنظيم هذه المسابقة لم يمر من دون انتقادات خصوصا بسبب انفاق مدينة جوهانسبورغ 12 مليون دولار على الحدث.
وكان تم اختيار ممثلتي غواتيمالا والهند، لنهائي قسم خاص من المسابقة مخصص لمكافأة الجميلات اللواتي قمن بنشاط ذي طبيعة خيرية في بلدانهن.
والسويدية كيكي هاكانسون هي اول من اختيرت ملكة جمال العالم في 1951. واكبر عدد من ملكات جمال العالم ينتمي الى الهند وفنزويلا مع خمس متوجات لكل منهما

شارك برأيك

‫30 تعليق

  1. عبد الوهاب تعليقك بمحلو موتتني من الضحك بس بتوقع مايرضى لأنو حرام بس برأي عيشة هكذا ناس هي الحرام

  2. سيب اخو ايفا فى حالة
    احنا حتى مش عارفين من هى ايفا
    ولكنى ارشح انها سوزى

  3. بعد ما اقبل احد يقول اخو ريفا اسمه ( ابن القيس )
    يا عزيزي اخيليس 1000 يورو مقدور عليها لكن انت تعرف زوجاتنا اتكلف 30000 يورو هذا اقل شئ

  4. اكيد القزاز عم يسرق تعليقاتنا يا خلوس!!!! هناك مؤامره تحاك في الخفاء
    اهلا حنان

  5. خلوس اذا صاحبك (ندى) عسل ما تاكلو كله.هي عرضت عليك1000ورو قليس 1100. اقبل 1000يورو احسن لك

  6. خلوس انسحب الان لكنني ساعود بعد 1ساعه.
    ســـــنـــــعــودددددددددددد

  7. واحد يقول خطيبتي احلي وواحد يقول اختي أنا لله استحوا علي نفسكم المراه جمالها بعفتها وأخلاقها وقال الرسول الحق محمد صلي الله عليه وسلم تخطب المراه لأربع وأهمهم اضفر بذات الدين تربت يداك اما هذه الاشيا تافهه لا تعنيننا بشي والحليم تكفيه الاشاره والسلام في الختام

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *