>

في ظاهرة فريدة من نوعها، يعيش رجل أمريكي حياة طفل رضيع في الثانية من عمره، رغم أن عمره تجاوز الثلاثين عامُا؛ حيث لا يزال يرتدي “حفاضات صحية”، وينام في سرير للأطفال وهو يضع “ببرونة” في فمه.

وكان ستانلي ثورنتون وعمره تحديدًا 31 عامًا أمضى طوال حياته طفلًا في الثانية من عمره، وقال: “أشعر عندما أرتدي “حفاضة” أني في عناق مستمر مع أمي”، حسب صحيفة “ذا صن” البريطانية الخميس 22 مارس/آذار 2012م.

ويؤكد ثورنتون أن تمسكه بمرحلة الرضاعة في عمره ليس مرتبطًا بمرض عضوي أو نفسي، لكنه نابع من شدة تعلقه بهذه المرحلة؛ حيث قال: “أشعر أن سرير الأطفال الذي أنام عليه هو أهم شيء في حياتي”، مشيرًا إلى أنه يفكر يوميًّا في أن يستمر طوال عمره في هذا الوضع على اعتباره طفلًا في الثانية من عمره”.

وقال “الرجل الطفل”: “ليس في ما أفعله أي شيء جنسي، بل هي رغبة في الإحساس بالأمان، إنه إحساسٌ جميلٌ أن أشعر أني لا أكبر”.

وربما تكون شدة تعلق ثورنتون بمرحلة الرضاعة في حياته نابعة من فقده أمه؛ حيث قال ثورنتون إنه يبحث عن أم تعيش معه بشكل دائم وتوفر له الإحساس بالأمومة والرعاية، ولم يكشف عن تفاصيل فقده أمه ولا متى فقدها.

ويعيش ثورنتون حياة الأطفال الرضع بكل تفاصيلها وهو في هذه السن؛ حيث يملك كرسيًّا عملاقًا يشبه الذي يتناول عليه الأطفال الصغار وجباتهم بجانب ألعاب صغيرة تناسب سن الرضع.

ولدى ستانلي -الذي يبلغ طوله 163 سنتيمترًا ويزن 133 كيلوجرامًا- خياطًا خاصًا يصنع له ملابس الأطفال التي يرتديها بما فيها ملابس النوم.



شارك برأيك

‫15 تعليق

  1. فترة الطفوله جميله جدا خاصة مع ذكريات حلوه وحنان الام ورعايتها .. الله يعينه يمكن كان متعلق بامه كثيرا وفقدها فيحاول تعويض فقدانها بهذه التصرفات الغريبه ليجذب انتباه وحنان الاخرين .. الحنان الذي فقده .

  2. ههههههههههههههه ما شاء الله مباين من الصور كيف عم يشرشر حنان إمو وهيي شايفتو متل الفيل بهالمنظر والله ناس مقطوع عندها عرق الحساسية والشعور بالعيب

  3. 🙁 وربما تكون شدة تعلق ثورنتون بمرحلة الرضاعة في حياته نابعة من فقده أمه ……… انا شجابني لهذا الموضوع

    1. لكان مين هالمرضعة فكرتها إمو 🙂
      طيب من وين بيسترزق وبعيش اذا لا شغلة ولا عملة غير يعيش متطفلا

      1. الله يسامحك ياورود يعني شفتيها مثله سمينه فكرتيها امه هههههههههه هه … ماادري منين يسترزق يجوز عنده ورث كبير من امه لان يقولك بالخبر عنده خياط خاص فيه !! ليش تساءلين عن مصروفه ناويه تعطينه فلوس ؟؟ ترى انا اولى ياورود ههههههههههههههههههههههه

        1. هههههههههههههه من جهة ما بتشبهو بالفعل فتكرتها أمه من شكلها
          وأنا عم إسأل قلت بلكي مليونير ومدسوم كشله الدسم.. بضمو لولادي كم يوم لأنو معلومك الطفل بحاجة لأصقاء أطفال يلاعبوه ويسلوه وبعدين بكفين تلاتة على كم عصاية بربيه من جديد ليصير رجال
          بس خوفي ما يكبر ويشيب ووقتها يكون بفترة المراهقة

  4. فعلا اسم على مسمى والله.:
    ثورنتون
    هذا النفروض يسموه الفيل الرضيع.!!

  5. الله يعطيق العافيه مدلع حالك اكتير منيح ليش هل زمن ما حدا بدلع حدا اختصرتها وجبت من الاخر

  6. أتخيل يكون في عمله لابس البدلة alsuit وكرفتا بس يخلص الدوام يبدا بمراسم الطفولة .هذا ناقص حنان معضم الامريكان مرض نفسيين

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *