>

تواصل قناة أبوظبي الأولى عرضها لأبرز المسلسلات التركية المليئة بالرومانسية والحركة والتشويق، وهذه المرة من خلال المسلسل المدبلج الجديد “جواهر” الذي بدأ عرضه اعتباراً من الثلاثاء 15 ديسمبر الجاري، ويروي قصة جواهر الفتاة العاشقة التي تتعرض لعدد من الظروف الصعبة.و”جواهر” فتاة يتيمة الأبوين تتربى عند أقربائها، وتعيش حياة أقرب إلى حياة الخادمة. هذه الحياة تجعل منها فتاة مشاكسة، وقوية، ولديها ذكاء فطري، حيث تكون الفتاة الجميلة محط أنظار شباب القرية. لكن أوسم شبابها عمر هو من يحظى بقلبها.

ويذهب إلى الجندية، وهي تنتظر عودته لكي يعقدا قرانهما.تتعرض جواهر للكثير من المضايقات حتى بعد زواجها بعمر، حيث يضع بلال آغا أغنى أغنياء القرية والمتزوج من اثنتين عينه على جواهر ويحاول أن يحظى بها.. ويتعرض عمر زوج جواهر لحادث خطير من خلال كمين مسلح استهدف الشاحنة التي يعمل عليها شمال العراق، حيث يتسبب الحادث بأن يفقد عمر ذاكرته ويظن سكان القرية أنه قد مات.. وحينها تبدأ رحلة المعاناة مع جواهر التي تصل بها قلة الحيلة إلى التفكير بالانتحار.يتميز مسلسل “جواهر” بحبكته الدرامية وأحداثه المؤثرة، وهو مشغول بإتقان وبإمكانات إنتاجية عالية، كما أن القصة مفعمة بالقيم والعادات التركية المحببة.مسلسل “جواهر” من بطولة نورجول إيشمساي في دور جواهر، أركان سيفير في دور عمر، بالإضافة إلى ماشيت سونكان ، روهي ساري.
يعرض المسلسل التركي الجديد “جواهر” من السبت إلى الثلاثاء، و الخميس الساعة 22:30 بتوقيت الإمارات، 21:30 بتوقيت السعودية، بالإضافة إلى حلقتين متتاليتين مساء الجمعة الساعة 21:00 بتوقيت الإمارات، 20:00 بتوقيت السعودية.
و يعاد من الأحد إلى الأربعاء، و الجمعة، الساعة 9 صباحا بتوقيت الإمارات، 8 صباحا بتوقيت السعودية، و إعادة الحلقتين المتتاليتين السبت الساعة 15:00 بتوقيت الإمارات، 14:00 بتوقيت السعودية على قناة أبوظبي الأولى.

صور من المسلسل

 

نورث سامي

كاتب ومحرر في موقع جريدة نورت

شارك برأيك

‫81 تعليق

  1. المســــــــــــــــــــــــــــــــتلســـــــــــــل راأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأع

  2. هذا المسلسسسسسسسسسسسسل كثير حلو ورائع وقصة محزنة نوعا ما ولكن اموت في شخصية جواهر وجرأتها وموقفا
    وشكرا لكم

  3. مسلسل جواهر يعني للي لكثير “فيه قصص كثيرة* مثلها وخاصة في القري الجنوبية من السعودية* “فهم قريب جداً من العادت في تلك المناطق “حتى الألوان وملابس النسائية وطريقة وضع غطاء الرأس* “وحب المرأة على أظهار القوة الشخصيه، وتمرد ، والمرأة في المناطق الجنوبيه ،قوية الشخصيه(وفي العمل) وتحب الرمنسية ،وهي مخلصة جداً، ومع ذلك مظلومة دئماً” المسلسلات التركية “قريبة إلى المجتمع العربي “وخاصة بلاد الشام وجنوب والأجزيرة العربية *، نحن نشكر قناة أبو ظبي على هذا الأختيار الجميل** من المسلسلات التركية” ونتمنى مزيد من البرامج الممتعة من قناة أبوظبي ******* وشكرً

  4. المسلسل جميل ويوميا العائله كلها تشاهج جواهر ونتمنى رؤية باقي الحلقات بعد الخامسة عشر من الحلقات

  5. جواهر بنت جميلة جدا و ذكية و قوية كذلك لكن اتمنى ان تعود الى زوجها عمر و تموت تلك المسبوعة فاطمة المصفارة وتربي جواهر ابنها و تموت امه ختيارة الجن و تنجب جواهر طفل جميل و ينتهي المسلسل بسعادتهما لا بنهاية حزينة لاني اكره النهيات الحزينة كما اتمنى ان تصبح جواهر غنية كثيرا و شكرا لكم لانكم اتحتم لي الفرصة كي اعبر عن ما بداخلي اهههههههههه اههههههه …..

  6. جواهرجميلة و ذكية و شجاعة و شقية وانا نحبه اصلا احب تمثيلها شاهدت اول مسلسل لها قصر الحب و قصتها في هدا المسلسل مشوقة جدا و السلام عليكم

  7. مسلسل روعة و جميلاااااااااااااااااا جداااااااااااااا اهنيكم ولله

  8. هو مسلسل حلو اما فما حلقات بايخة شوي مثل ما في حلقات روعة.هدا راي

  9. مرحبا بالنسبة للمسلسل والله جميل جداااا وجريئ وبتعجبني شخصية جواااااهرجريئة بس كان في شوية خيانة واشكر المخرج ع هيك مسلسل والممثليين وياريت بعد ما يخلص المسلسل تعوذه ع قنوات ثانية لانه في حلقات ما حضرتها

  10. مسلسل جواهر كتير حلو و اتمنى ان يديعوا حاقتين يوم الاربعاء و لا يديعوه يوم الجمعة

  11. جميل هذا المسلسل
    لأول مرة أتابع مسلسل تركي والله أناعايشة في الغربة و يريحني نفسيا شوي، نشوف شوي من تربيتنا الإسلامية و تقاليدنا حتى ننسى الإنحلال الخلقي في الدول الغربية.
    هذا المسلسل قصة مليئة بالحزن لكن جد واقعية. الحمد لله شخصية جواهر خفيفة ، هي و بلال و نسوانه يعطون طرافة للقصة. اللي عجبني هو أنه الديكور غير كاذب وغير سطحي يعني أنه ما آصطنعوا أكاذيب.
    و لب القصة يدور حول وضعية المرأة في بعض المجتمعات و يوضح أنه الرجل ( عمر،بلال) لا يستطيع العدل بين مرأتين مثلما يقول المثل الشعبي (مول الضّرايرواش من صحّة يديرها) و المرأة يتصرف فيها كما يريدون مع الأسف و يوضح أنه المرأة لابد أن تتحرر من قيود الجهل و بكل شرفها و عفتها.
    إن شاء الله القصة تكمل على خيرو يكون عنده هدف وموعظة و ما يخلوني أندم على مشاهدتو .

  12. ابصراحة انا ماكنت اتابع المسلسل زين بس هسة بعد ان اتغيرت البطل صار احلى بكثير من اول لدرجة اني صرت انتظر اليوم ايمر ابسرعة عشان اتابعو بس ليش ماتكتبون عن التطورات الي صارت وهل عمر راح يرجع لو لا مااريد يرجع؟

  13. مسلسل جواهر كثير روعة انا عنجد ما عمري احضرت مسلسل احلى منه قصة حلوة كثيرررررر وانا عرفت انونعيم وجواهر بتزوجوا وربوا بيبي لانو امها بتموت واصلا هي بتقرب علاقة نعيم وجواهر
    وشكرا الكم كثيرررررررررررررررررررررررررررررررررررر
    واتمنى لكم العيش بسعادة واتمنى ان تتعلموا من قصة جواهر

  14. والله انا مسحورة بللي اسم نعيم بيجنننننننننننننننننننننننننننننن

    ان بعرف ان رايحين يجوزوا و بعدين ينفصلوا وبعد ما يرجعو يروح نعيم لعند جواهر الحلوة بس بالطريق يعمل حادث و الحلقة الاخبرة تنتهي لما نبضات قلبو بتنزل بس ادا في جزء اخر يبين انه بيعيش ولا لا ما بعرف اتمنى دلك
    شكل هلمسلسل رح يبكيني اكثر بس لوووووووووووووووووو…..بعرف ادا في جزء يكمل هلقصة الحزينة
    حدى بيعرف؟ رحتكون الحلقة الاخيرة بالتركي رقم 59

  15. إذا عنجد بيصير شي لنعيم لحتى يجن جنوني و كمان لجواهر لحتى موت ، أنا بحب الإتنين و مابدي ينفصلوا و يا رب ما يصيبهون أي ردي إن شاء الله

  16. انا بموت بنعيم و بتمنى انو الي بيكره نعيم يروح حرق و فعس و دعس
    انا بحبككككككككككككككككككككك يا نعيم كككككككككتتتتتتتتتتييييييييييررررررر
    و بكره بطل jab we met شاهد كابور

  17. مسلسل جواهر من اروع المسلسلات لكن نهايته حزينة و غير منطقيةةليس منطقا ما سيحدث لنعيم.اتمنى ان يكون فيه جزء ثاني.

  18. جواهر مسلسل جميل جدا وانا بموووووووووت فيه ولما راح عمر صااارت احلى واحلى بوجود نعيم عمري وحياتي انا بموت فيه وبشخصيتة وهو شب قم 14 بحبو كثير وحلم حياتي التقي في ويكون بعلمكم هادي اول مرة بعجب بشب تركي تحكو انو البنات هيك كل يوم بحبو واحد بالنسبة الي ما ما حبيت الى حبيب قلبي نعيم لانو هو الشب الوحيد الحلوووووو بكل تركيا صحيح هو كبير شوي بس قمرررر وبالنسبة لجواهرانا بحبها كثير وبحب شخصيتها وذكائها ولو كانو كل البنات بجراتها وشخصيتها كان العالم بخير

  19. انا بموووووووووووووووووووووت بنعيم عنجد لازم جواهر تشكر ربها 10000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000ةمرة كيف مثلت مع هيك عسللللل

  20. مسلسل جواهر كتير حلوااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

  21. مسلسل جواهر خطيــــــــــــــــــــر بس هل صحيح انو نعيم حيموت في اخر حلقة بتمني انو يعيش عشان النهايه تكون حلوة

  22. المسلسل بيسطل كتيــــــــر حلو بالزات نعيم بجنـــن وشخصية جواهــر حلوــــة كتــــــير
    عمر <<< يمكن يموـــــت <<< يااا ريــــت
    ومريم كمان بتجنــن ونـــور ااااااااه المسلسل بجنـــن
    بس النهاية حلوــة جواهر بتكون حامل لما نعيم يعمل حادث ونعيم بعيش وبتجيب ولد بجنـــن وبعيشو حياة سعيدة
    واااااااو المسلسل بجنـــــــــــن

  23. بصراحة المسلسل وايد عجيب بس لو جواهر ماتعاند نعيم يصيرون وايد حلوين وانا ما ابي اخر حلقة نعيم يموت من الكف الي خذتا جواهر وبصراحة الي سوا عين العقل لان ماقالت حق نعيم ان رايحة الفندق حق اللعين عمر

  24. وانا وايد احب نعيم وهو وسيم وجميل والله حفضه من اي شر

  25. انا بعد اقول انشالله مايموت عشان اتكون جواهر مع نعيم طول العمر

  26. بصراحة وايد حلو المسلسل وانشالله ينتهي المسلسل على خير وانا اكثر واحد في المسلسل احبا واموت في نعيم وبس

  27. الحقيقه مسلسل رائع بمعنا الكلمه اثبت بأن الانسان يستطيع ان يحب اكثر من مره واذا وجده حب اكبر من الحب الذي حب يحب وكئنه لم يحب من قبل

  28. الانسان لايستطيع ان يعيش بدون حب ولا يستطيع ان يتواصل ولاكن اذا الحب تغلب على العقل يصبح مدمر لصاحبه ولحين رجوعنا الى العقل قد فاتنا الكثير اتكلم من تجربه عشتها ولا يجب ان نعيش بدون حب ولاكن نحكم عقلنا

  29. انا اتمنى انو نعيم ما يموت لانو هوا محلى المسلسل كتييير انا بموت فيه

  30. اتمني ان يموت المخرج في مسلسل جواهر وان يموت كل من يشاهد هذه الكفر في هذه المسلسل الى اللقاء في حلقة الثانية مع تحيات ملك الكفر

  31. مسلسل رائع لكن ؛ هل لهدا المسلسل جزء ثاني ؟
    النهاية مبهمة ،و حزينة جدا

  32. بصراحة مسلسل رائع وموسيقى المسلسل حزينة و ومبكية ياريت يكون فى تكملة للمسلسل لانو نهاية مسلسل موت نعيم مش حلوة وخربت مسلسل وظلمو جواهر بعد كل هالتعب ومشاكل

  33. ياريت يكون فى جزء تانى للمسلسل جواهر لانو رومانسى جدا ومشوق وفى حزن كثيررررر

  34. اعتقد ان نهاية المسلسل مقنعة حتى ولو كانت مبهمة فليس كل ما يتمنى
    المرء يدركه بعدين جواهر اتزوجت برجل تحبه وغنى وحملت منه وهذا وكمان نعيم كان كل مرة بحب وبيفشل بس فى الاخير حب جواهر وهو وكيف ماقالت سلفيا دايما كان عندوا تمسك بالحياة وبتحصل معاه حوادث خطيرة بس كان بنجوا لانه عنده حب للحياة فكيف لما بيكون عنده
    جواهر نهاية مثل المسرحيات وواقعية جدا

  35. عجبتنی قصه جواهر هل زوجه یتوفه هل عنده جزءثانی ارجوک ارسلولی الجواب علی العنوان الکترونی

  36. السلام عليكم مسلسل جميل وقصته رائعة جدا ولكن للاسف نهايته قبيحة جدا جدا وليس لها معنى واتمنى ان يكون لهذا المسلسل جزء ثاني

  37. بصراحة المسلسل كتييييييييييييييييييييييييييييير حلوواحلى شي جواهر ونعيم بجننو بس بدي اعرف في لجواهر جزء تاني لانو ما في نهاية محددة

  38. انا بموت في مرام قصدي جواهر اسم على مسما بس انا بضي اعرف امت بيضع مسلس الحب و العقاب مسلسل جديد الي بطلة جواهير و امير لم راح يضعه راح يكسر دونية

  39. انا عم بلاحض شي ان شعبية لميس بتنقص ولي سرت لهاشعبية هي جواهير

  40. هل هناك جز ثاني لمسلسل جواهر لان موت نعيم جعل النهايه غير منطقيه لان المفروض حياه جواهر وجنينها بخطر, هل اصبح تقرير مصير الابطال للمشاهد؟ اذا مافائده الدراما لو اتعبت تفكير النشاهد واظاعت عليه متعت المشاهده والانتظار؟ وبصراحه مسلسل جواهر اتعبني وابكاني كثيرا واكتر مااتعبني النهايه لو كانت هناك نهايه , رجاءا اريد معرفه لو كان عناك جزء ثاني او ان المئه حلقه واكثر مجرد شخابيط لكاتب متشائم على ورق ؟رجاءا.

  41. اناسمعت انوى فى جزء ثانى ورح يعرض على قناة ابوظبى الاولى.بصرحة انا اتمنى انو فى جزء ثانى لانى كتير حبيتو وحبيت قصة جواهر ونعيم الى رومنسية وحزينة فى نفس الوقت.اتمنى من كل قلبيى انوى فى جزء ثانى وانى مكدبت على كل محبى نعيم وجواهر

  42. مسلسل لا بأس به ولكني أبحث عن اسم الممثلة التي كان أسمها أيلول في المسلسل وكذلك الممثلة التي كان أسمها مريم إن أمكن أن أحصل على الصورتين

  43. مسلسل جواهر في الحلقة الاخيرة اتحزن بس ابي اعرف في جزء ثاني ام لا يلا ردو علي يلا انا احب نعيم واجد

  44. تواصل قناة أبوظبي الأولى عرضها لأبرز المسلسلات التركية المليئة بالرومانسية
    ………….
    بلد المليون شاعر صارت بلد المليون متابع المسلسلات التركية 🙂

  45. مسلسل رائع اكثر من رائع انا من المنصورة ليس فقط من يتابعه من بلاد الشام وغيرها لانه حقا لايناقش عادات مصرية شرقية والاهم من ذلك ان ما قامت به نور او مرام او ياسمين او جواهر هو اتقان عملها الشديد فهى تساعد من يعمل معها على اتقان دوره فهى ررررررررررررررائئئئئئئئئئئئئئئئئعة جدا واتمنى ان تكرم عن هذا المسلسل وعن كل شى وارجو ان تشاهدوا مسلسل الربيع الاخر فهو رائع لاجمل ممثللةنوررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر

  46. المسلسل قمة قمة الروعه مسلسل جنون وانا احب شخصية جواهر كثير

  47. جووووووواهر انها جميلة جدا وقوية وشجاعه آنـّـّّـّّّـّّـّاََ احب جواهر بس مش واجد آنـّـّّـّّّـّّـّاََ الي احبها اكثر وحدة فِّـٍْ♡̨̐ـًٍﮯ الفلم هي مريم اناها جميلة وحركااتها جميلة وشكرا لكم

  48. المسلسل رائع جدا
    وبتمنى انو يكون الو تتمة انو عن جد نهايتو مبهمة
    ولازم يكون الو نهاية سعيدة
    واذا في الو جزء تاني نرجو اعلامنا

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *