الصفحة الرئيسية تلفزيون المشاكل الجنسية عند الأزواج في “حكمة نساء”

المشاكل الجنسية عند الأزواج في “حكمة نساء”

بواسطة -
19 554

تتناول حلقة هذا الأسبوع من البرنامج الطبي الحواري “حكمة نساء” على قناة أبوظبي الأولى مناقشة علمية مع الطبيبات حول أهم المشاكل الجنسية التي يعاني منها الأزواج في عالمنا العربي، بما في ذلك مشاكل النساء ومشاكل الرجال الجنسية وأهم علاجاتها مع اختصاصيين يقدمون خبرتهم الميدانية في هذا المجال. تعرض هذه الحلقة مساء الأربعاء الموافق 25 نوفمبر الساعة 21:00 بتوقيت الإمارات، 20:00 بتوقيت السعودية.

تناقش الطبيبات موضوع مرض السكري، هذا القاتل الصامت الذي يجتاح عالمنا العربي: أسبابه، أعراضه، مضاعفاته وأهم علاجاته، كما تعرضن لأهم فوائد “الشوفان” الصحية والغذائية، وكيفية إدخاله في طعامنا للمزيد من الفائدة.

أما في فقرة التجميل فتعرف الحلقة المشاهدين على أهم الأسباب التي تسبب اصفرار الأسنان وما هي تقنيات تبييض الأسنان الحديثة، وتقدم الجدة نوال كعادتها فقرتها حول عاداتنا القديمة في معالجة بعض المشاكل الصحية.

ويناقش برنامج “حكمة نساء” في كل حلقة آخر ما تم التوصل إليه في مجال الطب وفي مختلف التخصصات. ويتميز البرنامج بصبغة نسائية بحتة من خلال إدارة دفته من قبل أربع طبيبات متخصصات تم اختيارهن من أربعة دول عربية وهن: الدكتورة سعاد لطفي من الإمارات وهي طبيبة متخصصة في الجراحة الجلدية و العلاجات التجميلية والليزر، والدكتورة مديحة العجروش من السعودية الاختصاصية في علم النفس العيادي، والدكتورة شريفة محمود شرف من مصر المتخصصة في الطب النسائي، ومن لبنان الدكتورة جوسلين ساسين المتخصصة في الطب الداخلي وأمراض الصدر والرئة.

يعرض “حكمة نساء” مساء كل أربعاء الساعة 21:00 بتوقيت الإمارات، 20:00 بتوقيت السعودية، مع إعادة الجمعة الساعة 13:30 بتوقيت الإمارات، 12:30 ظهرا بتوقيت السعودية، و أيضا الساعة 1:00 صباحا بتوقيت الإمارات، 00:00 منتصف الليل بتوقيت السعودية على قناة أبوظبي الأولى.

19 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.