أعلنت الملكة ” رانيا العبد الله ” عقيلة العاهل الأردني الملك ” عبد الله الثاني ” عن وفاة والدها الطبيب ” فيصل صدقي الياسين ” يوم أمس الجمعة في عمان في منشور لها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي .

وتضمن المنشور صورة للفقيد كتبت الملكة رانيا في تعليقها عليها : ” اللهم في يوم الجمعة ارحم الأنفس الطيبة التي انتقلت إلى جوارك واغفر لهم ووسع قبورهم واجمعنا بهم في جناتك واجبر كسر قلوبنا على فراقهم ” .

‎وتابعت : ” اللهمّ افتح أبواب السماءِ لروحِ أبي وأبوابَ رحمتك وجنّتك، اللهمّ اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله، اللهم يمّن كتابهُ وهوّن حسابهُ وليّن ترابهُ وثبته عند سؤاله وألهمه حسن جوابه .. أبي العزيز لترقد في سلام ” .

فيما نعى الديوان الملكي الهاشمي في بيان له وفاة والد الملكة رانيا العبد الله وأعلن بأمر من العاهل الأردني الحداد على الفقيد في البلاط الملكي لمدة 7 أيام اعتبارا من أمس الجمعة .

وجاء في البيان : ” صادق التعازي وخالص المواساة لصاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني إبن الحسين، وجلالة الملكة رانيا العبدالله، وسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد ” .

وأضاف : ” والأمراء هاشم وإيمان وسلمى، وأسرة الفقيد وآل الياسين الكرام، بهذا المصاب الأليم .. متضرعا إلى الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ورضوانه ويسكنه فسيح جناته ” .

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. الله يرحمه ويغفر له ويصبر عائلته
    تعازينا للعائلة بفلسطين و الاردن وكل مكان

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.