>

أشعل عقد قران ملياردير مصريّ على عروسٍ سوريّة عمرها (62 عاماً)، مواقع التواصل الإجتماعيّ. وتمّ عقد قران الملياردير المصري هادي عامر على عروسه السوريةليلى حمادة” في قصر هادي عامر بالقاهرة.

وأشار معلّقون إلى أن العروس احتفلت بعقد قرانها ومعها ابنتها وحفيدها، بينما العريس الملياردير غير متزوج . وتمّ حفل الزفاف الثلاثاء الـ26 من حزيران/يونيو الجاري، في العاصمة اللبنانية بيروت، ويقضيَ العروسان شهر العسل في سويسرا.

ونشر ناشطون صوراً من حفل عقد القران على الطريقة الملكيّة.



شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. اما صدق هذا الملياردير عنده فلوس هههههههههه بس ما عنده نظر
    بنت الستين ما بها فائدة للسائلين هههههههههه هكذا قال فتى شيعي حلو للحجاج عندما ساله عن انواع النساء فقال له :
    فقال الغلام:اتسألني عن النساء وانا صغير لم اطلع بعد على احوالهن ورغائبهن ومعاشرتهن
    ولكني سأذكر لك المشهور من امورهن
    فبنت العشر سنين من الحور العين
    وبنت العشرين نزهة للناظرين
    وبنت الثلاثين جنة نعيم
    وبنت الاربعين شحم ولين
    وبنت الخمسين بنات وبنين
    وبنت الستين مابها فائدة للسأئلين
    وبنت السبعين عجوز في الغابرين
    وبنت التسعين شيطان رجيم
    وبنت المائة من اصحاب الجحيم
    فاحلى شي بنت العشرين خاصة اذا كان عمرها تسعة وعشرين ونص ههههههههههههههه وبس

  2. نسيت اقول انو بنت التسعة والثلاثين هههههههههههههههههه هم تعتبر جنة نعيم , اما بتاع السبعين يفتح الله هههههههههههههههه شو تعمل اصلا في النكاح ؟ يخرب بيتها يلا على حسن الختام …… اذا لازم لازم وحبكت يعني هههههههههههههههههههه تقعد تعطي دروس في الثقافة النكاحية للصبايا بس يكون ما خرفت ههههههههههههههه والا تصير مصيبة نكاحية

  3. واحد راد يتزوج وحدة عمرها ستين اخذها للماذون ههههههههههه المأذون عقد الو عليها , العريس سألو كم يا عمي الشيخ ؟ المأذون على قد جمال عروسك يا ابني وعلى قد شبابها ههههههه والف مبروك يا عريس
    العريس راح مديلو عشرة جنيه بس هههههههه
    المأذون بص في بطاقة العروسة و راح مرجع للعريس خمسة جنيه وقاله :
    حد الله ما بيني وبين الحرام يا بني ههههههههههههههههههههههههههه

  4. شنو جميلة ياستاذ؟
    تلاقيها هههههههههههههه نفخت حتى فشخت , وما فيها فائدة للسائلين , ويقال نكاح العجوز وصعود الدرج يورث الهرم , فالحة بس تتصور عشان تحط الصورة على الفيسبوك ههههههههههههه ويا ريت صورة اي صورة لازم يكون بيها اضاءة ومصور كويس يصورها ههههههههههههه جاتها خيبة الاحسن تحط صورها الي يخوفون بيها العيال عمرها فوق الستين ورايحة للسبعين ومصرة على النكاح وواقعة صبغ مكياج وبتاع …… بعمر خالتي عيب يا خالة عيب هههههههههههه واذا ما كان عدها دين او عيب يردعها اقلها لازم تتذكر قضية جعبورستان المركزية ولا صوت يعلو عن ميو ميو ميو هههههههههه عجايز قاطعات رزق الصبايا منهن لله .

  5. الذي يعيش للمتعة يقع في التناقضات فوراً.. فيتصادم بعضه ببعض.. مثل طلب الأكل وطلب الراحة.. وطلب المال وطلب راحة البال.. بعبارة أخرى: كل متعة تحمل معها نقمة.. ولا تستطيع ان تتذوق المتعتين من هذا التناقض!! فالسالب يؤثر على الموجب.. وتأثير السالب أقوى!! لأن الألم أقوى تأثيرا من المتعة.. إذن طلب المتعة والعيش لأجلها وهم.. يضر أكثر مما ينفع..

    الخلاصة أستاذة جلمبو.. ما أجمل أن تأتي المتعة والسعادة عرضا وليست مقصودة بذاتها!!!
    وأعتقد هذا ما فعله الرجل!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *