>

كشف مقطع فيديو يحمل ألفاظا إباحية حول النساء يجمع إسلام يكن الشاب المصري الذي أعلن انضمامه إلى تنظيم “داعش” الإرهابي، وصديقه محمود الغندور الذي لحق به للقتال في صفوف التنظيم، هوس عناصر التنظيم بالفتيات والنساء.

وهو الأمر الذي يكشف الأكاذيب الكبرى التي يطلقها عناصر التنظيم الإرهابي، حول الشريعة الإسلامية ويؤكد مخالفة هؤلاء القتلة لتعاليم الدين الإسلامي وسنة الرسول محمد (صلي الله عليه وسلم)، التي تنص على غض البصر وتعتبر النظرة “سهم مسموم من سهام إبليس “.

ويتبادل الطرفان بالفيديو التعليقات حول ملابس النساء الضيقة خلال وصفهما لها بـ”المحذقة” وشعر الفتيات المنسدل، والصدر المفتوح، وإطلاق النكات حول استحالة غض البصر بسبب زيغ الأعين على المناطق الحساسة بهن، علاوة على السخرية من الدين بقول يكن: ” مش هقدر أفضل ساجد في الأرض علشان ما شوفش”.



شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. اعتقد هم يتكلمون عن شئ اخر و يضحكون عليه و الاعلام المصري الكاذب مقطعين الفيديو !!! انا اكره داعش و لكن اكره التلفيق و الكذب اكثر ….

  2. وأيه الجديد؟ ما أغلبهم قطاع طرق، ونصابين، وحرامية، وزناة، وافاقين، ومهاوويس، ومعاتيه، ومرضى نفسيين… زي ما أغلب المتشددين …………………

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *