>

عاد الإعلامي باسم يوسف لإذاعة برنامجه “البرنامج” من جديد، مساء أمس الجمعة، عبر فضائية “إم بي سي مصر”، بعد أن تم إيقاف برنامجه على قناة “سي بي سي”.

وبدأ باسم حلقته الأولى عبر الـ “إم بي سي مصر”، بتحذيره المعتا د للمشاهدين أن البرنامج للكبار فقط، ثم أذاع مقاطع ساخرة حول “الرقيب” للتأكيد على استجابة البرنامج لكل الطلبات، والمحاذير و”من غير سفالة ولا إيحاءات جنسية”، واستعرض أفكار عدة لبرناج لا يتعارض مع تلك المحاذير، كبرنامج رياضي، أو تفسير أحلام، أو طبخ، وصولا إلى مسرح “راديو” حيث يصور “البرنامج”.

وقال باسم يوسف في بداية الحلقة: “مش بيهمنا حد ولا قناة ولا محطة.. سعيد بالرجوع، وحاسس بالارتياح، دي أول حلقة واحتمال تكون آخر حلقة، اتعلمنا من خطأنا وهنكمل”، ثم تناول بالسخرية بعض برامج “إم بي سي”، والنقد اللاذع لوقف “البرنامج” عبر آراء بعض الأشخاص.

ولم تخل الحلقة من التلميح الى السيسي حيث قال باسم: “أننا قررنا مقاومة مخاوفنا يعني ما ينفعش عند اول مطب نوقف ونهرب” واستطرد “احنا مكملين وحنقول كل اللي نفسنا فيه ومش حنخاف من حد” وتابع “بس لو في ناس بتزعل لما نجيب سيرة بعض الناس فيستحسن انو نحنا نتجنب انو نحنا نتجنب نجيب سيرتهم” وأظهر صورة للسيسي بالأسود في الخلفية.



شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. شفت الحلقة علي mbc ههههههههههه حلوة كتير
    نورت فين أخبار الملك والملكة بتوع فشل الشمس عايزة أخبار عنهم بليز علشان نكيد لعزال ههههههه

  2. كعادته متميز في ستايل السخرية لكن الحلقة بقت مستهلكة و نوعا ما مملة لتكرارها لنفس الفكرة (السيسي و سبب منع الحلقة بردو ال cc)

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *