>

تزايدت الشكاوى من سكان حى “نايتس بريدج” الراقى فى لندن بسبب استخدام نزلاء الحى من الأثرياء العرب من الشباب لسيارات السباق فى التحرك فى الحى المعروف بهدوئه على الرغم من أنه يضم بعضاً من أكبر سلاسل المحلات التجارية.
وفى برنامج تسجيلى تذيعه مساء اليوم القناة الرابعة بالتليفزيون البريطانى يعرض برنامج لهذه الظاهرة التى تزايدت بسبب الشباب الذى يقود هذه السيارات السريعة وسط الشوارع الضيقة نسبيا بالنسبة لشوارع العاصمة لندن والمعروفة بازدحامها.
وتتنوع السيارات بين فيرارى ولامبورجينى التى تطوف حول مركز هارودز التجارى الذى اشتراه صندوق تمويل قطرى من مالكه المصرى محمد الفايد. وينقل البرنامج عن السكان شكواهم من عدم اتخاذ شرطة لندن أية خطوات لوقف هذا السيل من السيارات التى يقودها الشباب بشكل يقولون إنه يعرض حياة المارة للخطر، ويقترب من المشاهد السينمائية فى أفلام الحركة والإثارة.



شارك برأيك

‫17 تعليق

  1. همج غير متمدنين …. الله ياخذ اليوم الذي عرفتو فيه طريق لندن قولو امين . خربتو المدينه يا جربان سواء من شحاتين و نصابين او اثرياء غير راقين بتصرفاتهم . اتمنى منع اي عربي من الدخول الى لندن خاصه الاثريا الخليجيين لان مكانهم ليس هنا بل مكانهم في الصحاري و القفار للاستعراض امام الناقه و البعير ….

    1. الفلوس الي تجنيها الحكومة منهم هي الي تصرفها عليكم لوما فلوسهم كان صيفتم زي الاسبان
      اكالة نكارة زي البس ههههههه

  2. هذا منتهى التخلف في الحي ألي كنت بسكن فيه كان فيه بعض الألبان وبعض الإطاليين يعملون نفس الشيء …يضغطون على محرك السيارة بطريقة جنونية …الله يقطعهم كانو بيعملو الرعب في إبني ألي كان عنده شهرين في عمره..وماكان بنام…بسببهم….

    1. أهلا كوثر لاباس ياريت خلوني نعس هههولدي صغير تينعس ويفيق حيت تيطلع في السنان …وتيبكي بزاف ماقدرش ندخل لي نونو تاني

  3. يا غــريــب كــن أديـــب!!….لماذا لا تحترموا قانون البلد الذي يستضيفكم؟؟ إذا كانت قوانينهم لا تضايقكم و لا تحجرعلى حريتكم فاحترموها أو ارحلـــــــــــوا!! و من يرى في تطبيق القانون حجرا على حريته أو بالأحرى على ”تـسيبه” …فليعد إلى دياره و هناك يمارس هواية التفحيط و سباقات السرعة الجنونية زي ما هو عايز….مصرين يا عرب تفضحونا في كل مكان !!

  4. هذا حال اغلب عيال النعمه. لا اخلاق لا مبدأ ولا ظمير. والله العالم اصلا من وين ها الفلوس. الله يمحقهم عشان نرتاح ويرتاحو الخواجات

  5. اشكر بنت لندن ومريم واوافقكم الراي , يااخوان من كثر فلوسكم ماعرفتوا وين تودوا بحالكم, انا عندي قبل ماتنفشوا ريشكم, ساعدوا الدول الفقيرة المنكوبة الله يورينا فيكم يوم عاجل غير آجل , في يوم ربكم يحاسبكم لا ولي ولا امير حيدافع عنكم, مفضحين في كل مكان, والله اشتغل في محل البسة في بلدة صغيرة جم لندن, والكويتين ايسبشلي حريم الكويتين مفضحينا, يااختي قبل ماتدخلي محل راقي اتعلمي الانجليزي عشان تتحاوري, وبلاش فشخرة كذابة واتعلمي تواضع مع الخدم, يااخي يضربوا الخدم ويسبوهم بالفاظ غير لائقة قدام خلق الله, المسكينة ايش تشيل عيالك او اغراضك, ارحموا من الارض يرحمكم من في السماء…
    يااخي مافي اادب من الانجليز يحترمون, ويمشون مع تقاليد اهل البلد اللي يروحولها

  6. ماهو السبب اللذي يجعل العرب يقومون ب شحن سياراتهم الفارهه معهم الى لندن بالذات ؟؟ في لبنان .. ومصر والاءردن وتركيا وحتى ماليزيا وفرنسا لم يفعلوها ليتجولوا بها هناك فلماذا لندن بالذات !!

  7. والله ما ساء للعرب غير ال سعود وال صباح وال راشد وال خليفه وال حمد والاسد الحركه في جهنم معهم والملكي معهم الله يقطع البترول يا رب مشان هذول يرجعو ريعيان جحوش هوم في المكان الغلط

  8. والله ما ساء للعرب غير ال سعود وال صباح وال راشد وال خليفه وال حمد والاسد الحركه في جهنم معهم والملكي معهم الله يقطع البترول يا رب مشان هذول يرجعو ريعيان جحوش هوم في المكان الغلط

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *