>

الديلى ميل- صور أحد نشطاء حقوق الإنسان فى البحرين فيديو تقييد وضرب ناشطة بحرينية وابنة معارض بارز من قبل الشرطة النسائية أول أمس الجمعة، خلال مواجهات بين الشرطة ومحتجين خارج المنامة.
وأفادت الصحيفة أن الناشطة البحرينية زينب الخواجة التى تبلغ من العمر 27 عاماً ألقى القبض عليها، خلال اعتصامها السلمى فى دوار أبو صيبع (كانترى مول) ضمن حركة “احتلوا شارع البديع”، بعد أن أطلقت الشرطة الغاز المسيل للدموع لتفريق المظاهرة التى قام بها عدة مئات من الأشخاص فى ضواحى العاصمة المنامة.
وأظهر شريط فيديو بث على موقع يوتيوب زينب وهى تجلس على العشب قبل أن تتدخل الشرطة لاقتيادها، قبل وصول شرطية أخرى أمسكت وجهها بعنف وجرتها من الأصفاد ملقاة على ظهرها قبل أن تحملها إلى سيارة الشرطة.
ويذكر أن والد زينب “عبد الهادى الخواجة” حكم عليه بالسجن مدى الحياة فى يونيو الماضى من قبل محكمة عسكرية بعد اتهامه بالتآمر للإطاحة بالنظام الملكى.



شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. اي عنف الي تتكلمو عنة …انا فكرت نهم بيلاعبوها .. حتى الاطفال لما يرفضو التحرك بيشيلهم اهلهم من الارض بطكريقة اعنف من ذي …سبحان الله كيف النفاق و فرق كبير بين الحرية والخيانة

  2. الجردان ايش ارادو حتى النظام الملكي ما سلك منهم .يخربونا في الارض خرابا.

  3. وَنُنَزِّلُ مِنَ الْقُرْآنِ مَا هُوَ شِفَاء وَرَحْمَةٌ لِّلْمُؤْمِنِينَ وَلاَ يَزِيدُ الظَّالِمِينَ إَلاَّ خَسَارًا..اللهم فرج همهم وكربهم و ازل الغمة عنهم انك انت الغني الرحيم….والله اكبر على كل من طغى وتكبر…لعنه الله عليه وعلى محبيه ومؤيديه…..والله اكبر على كل من طغى وتكبر…لعنه الله عليه وعلى محبيه ومؤيديه.

  4. شن “هاكرز” يطلقون على أنفسهم “قوات الردع المغربية” هجومًا على موقع البورصة القطرية، ما نتج عنه توقف تعاملاتها مع أوربا وأميركا، وتحقيق خسائر تقدر بنحو 30 مليون دولار عن كل 30 دقيقة توقف. وتعمل السلطات المغربية جاهدة منذ فترة؛ لتتبع أثر “قوات الردع المغربية”، إلا أنها لم تتوصل إلى شيء، بالرغم من أن هؤلاء الـ “هاركز” ينشرون بيانات ومعلومات موثقة في مواقع التواصل الاجتماعي على شبكة الإنترنت، وكانوا نفذوا عمليات قرصنة ضد مواقع إعلامية واقتصادية قطرية، احتجاجًا على بتر الصحراء المتنازع عليها أثناء عرض خريطة المغرب في دورة الألعاب التي استضافتها قطر مؤخرا.

    وبحسب صفحة “قوات الردع المغربية”، على “فيس بوك”، فإنها ” تطالب قطر باعتذار يتناسب وحجم الإهانة التي تلقاها المغاربة على شاشات التلفاز، وليس مجرد همهمات سمعها البعض ولم يرها الأغلبية”.

    وقال الـ “هاكرز:” هذه مجرد قرصة أذن لقطر، ولا يعني وجود استثمارات مشتركة بين البلدين التقصير أو المساس بأي جانب من الجوانب الأخرى، وخصوصا جانب الوحدة الترابية. ويجب على الطرفين الحرص على هذه العلاقات”. ووصفوا أنفسهم قائلين:” نحن هاكرز أخلاقيين، هدفنا ليس تخريبي، بقدر ما هو إيصال رسائلنا بطرق سلمية”.

    يُذكر أن هؤلاء سبق أن خاضوا حربًا ضد إسرائيل، خلال حصار غزة، وكبدوها خسائر كبيرة، كما اخترق شاب يافع يلقب بـ”اديابلو”موقع البنتاغون الأميركي، وقد تتبعته المباحث الفيدرالية بالتعاون مع الأمن المغربي، والقي القبض عليه وحوكم بالسجن سنة كاملة على جنحته.

  5. lوالله هادو ايران لتحركهم /ارهدو ان يحكم الشيعه دولنا العربيه.

  6. مطالبهم ان يحكمهم ولاية الفقية … المجوس ي خامن ا ئي و عوانتة مثل سي ستاني وا صدر الدجاجة و فخذها … و يجيبولهم كريمات تخفي اثار ضربهم ولطمهم لا نفسهم في مناسباتهم
    و مناديل مجانية للبكاء في حسينياتهم .

  7. يستاهلون لان ثورة البحرين ثورة شيطانيه .. تريد تسليم الحكم للشيعه في ايران .

  8. ya karima w ya wa7ad ya 7ef 3alaykon inshalah ma gto3o w tfi2o men hal 7e2ed 3al shi3a, 7a yeje youm w yfarjokon kif betkon el2a5la2 ya 7okara2

  9. allah yensorkon ya shi3ete el bahreine men el shayatine eli 7awalaykon we inshallah btentessro 3ala kel men yi3adikon we nshallah allah byeferja

  10. زين لسوا فيها هده وحدة لوفرية ماتسوى روبية و البحرين خلفية غصب عنهم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *