ترددت مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي أبناء حول ارتباط الداعية عبد الله رشدي وزواجه من الإعلامية إسراء خطاب، وذلك بعد تداول صورة تجمعهما .

خرجت الإعلامية إسراء خطاب لنفي تلك الأنباء في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، والذي أكدت من خلاله على عدم وجود علاقة بينها وبين عبد الله رشدي، كاشفة عن كواليس هذه الصورة .

فقالت: “أنا ماليش علاقة بعبد الله رشدي غير إنها علاقة إنسانية بحتة، رايحة أعزيه عشان مراته ماتت فجأة وعنده 4 أولاد .. عيب جدا إن يطلع عليا كلام عشان نزلت صورة مع عبد الله رشدي” .

تابعت: “الراجل ده تربطني بيه علاقة محترمة وطلب مني ألبس الحجاب وأنا قاعدة معاه، لبست الحجاب ودي كانت غلطة عمري إني رحت قابلت حد من الإسلاميين أو الدعاة وغلطة عمري إني اتصورت معاه وغلطة عمري إني نزلت الصورة دي” .

أضافت إسراء خطاب: “أنا يوم ما أفكر أتجوز أو أحب أو ارتبط مش هتجوز حد من الدعاة الإسلاميين، مليش أي علاقة بعبد الله رشدي، كان يوم أسود يوم ما قابلت عبد الله رشدي” .

https://www.facebook.com/watch/?v=845258213436966&t=0

وكان قد أعلن الداعية الإسلامي عبد الله رشدي وفاة زوجته يوم 31 ديسمبر في تغريدة له عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” .

كتب عبد الله رشدي في تغريدته: “انتقلت إلى رحمة الله تعالى زوجتي الحبيبة بعد عشرة دامت خمس عشرة سنة، كانت فيها الزوجة المحبة ورفيقة الدرب الوفية” .

واصل: “مضى أمر الله أن نفترق اليوم على أمل أن ألتقيها في جنات الخلد إن شاء الله .. صلاة الجنازة غدا الأحد بمسجد السيدة نفيسة بالقاهرة عقب صلاة الظهر” .

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. يقال والعلم لله
    ان احمد بن حنبل رحمه الله
    توفيت زوجته صباحا وتزوج مساء
    السبب والعلم لله ان الرجل لايستطيع ان يستغتي عن نق الزوجه 😂😂😂

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *