ألقت الجهات الأمنية السعودية، يوم الأربعاء، القبض على مواطن قالت إنه ”في حالة غير طبيعية“، وذلك بعد خروجه في مقطع فيديو وادعائه النبوة، متلفظًا بـ ”ألفاظ نابية“.

ونقلًا عن المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض، فإن ”الجهات الأمنية تمكنت من القبض على المواطن بعد خروجه في مقطع فيديو وادعائه النبوة واستخدامه ألفاظًا نابية وعبارات خارجة عن الآداب العامة“.

كما ”صدم المتهم عددًا من المركبات في طريق عام، مهدّدًا المارة بسلاح أبيض، وتبين بعد اتخاذ الإجراءات أنه بحالة غير طبيعية“، وفقاً للشرطة.

وفيما لم تُكشف عن هوية الشخص المعني، إلا أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا مقطع فيديو للشخص المعني، والذي يعود للشاعر محمد ذيب ابن الشايب.

وخرج الشاعر محمد ابن الشايب في مقطع فيديو عبر حسابه في ”سناب شات“ يتلفظ فيها بألفاظ نابية، ويقول إنه ”على الوعد وإنه الرسول محمد“ ثم قال لاحقاً: ”أشهِد رب العالمين إني رسولك وعبدك وأنت على ذلك شهيد“.

وظهر في مقطع الفيديو رجل أمن وهو يحاول إثناء ابن الشايب عن تصرفاته، إلا أن الشاعر السعودي لم يأبه بذلك.

وقد انتشرت على موقع تويتر تغريدات على هاشتاغ #محمد_ابن_الشايب تعاطفت مع الشاعر السعودي حيث أكد اصحابها على انه في حالة غير طبيعية فيما ذهب اخرون الى القول بأنه مسحور ودعوا له بالشفاء مما اصابه.

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. هههههههه هذا واحد محشش 😁
    او ممكن مدمن مخدرات او سكران
    لا حول و لا قوة الا بالله العلي العظيم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.