تصدر إسم البلوجر ” أحلام عادل ” مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك البحث (جوجل) خلال الساعات القليلة الماضية بعد إعلانها انفصالها عن زوجها مصمم الأزياء ” أحمد العجمي ” .

حيث كشفت أحلام عادل عن سبب انفصالها عن زوجها في منشور لها عبر حسابها على إنستجرام من خلال خاصية الاستوري وأنها تعرضت للاعتداء الجسدي أيضا من جانبه .

فقالت : ” أنا رجعت من العمرة مضروبة ومطلقة عشان جبت مصليات لزمايلي الولاد والبنات .. ملحوظة كانت مصلية مش إزازة خمرة ” .

وتابعت البلوجر المصرية : ” بكرة بإذن الرحمن هنتقابل الساعة 10.. ولحد ما بكرة يجي ادعولي ابقي كويسة وربنا يخلصنا منها على خير ” .

وكانت أحلام قد شرحت ما تعرضت له في رحلة العمرة مع زوجها في مقطع فيديو صغير وحذفته بسبب انهيارها وعلقت عليه : ” أنا صورت كتير وفي الآخر بعيط وبنهار وحسبي الله ونعم الوكيل بجد ” .

وانقسم متابعو السوشيال ميديا بين المتعاطفين معها والذين حرصوا على دعمها ومساندتها والدعاء لها بتجاوز تلك الأزمة وبين من انتقدها بإعلان تلك التفاصيل عن حياتها الخاصة .

فيما اتهمها البعض الآخر باختلاق تلك القصة من أجل زيادة عدد المتابعين لها والتفاعل والوصول إلى التريند خاصة وأن سبب الطلاق غير مبرر ومنطقي من وجهة نظرهم .

يذكر أن البلوجر أحلام عادل كانت قد احتفلت بزواجها من مصمم الأزياء أحمد العجمي منذ حوالي شهرين في 10 مارس من العام الجاري بعد أشهر قليلة من خطبتهما .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.