نفت الإعلامية ياسمين عز الأنباء التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية حول إيقاف برنامجها “كلام الناس” ومنعها من الظهور .

كتبت ياسمين عز في منشور لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” : “البرنامج شغال وموجود رغم أنف الحاقدين .. الخميس 6 مساء موعدنا” .

وأضافت في منشور آخر لها عبر حسابها على موقع “انستجرام” في ردها على شائعة إيقاف برنامجها: “واضح إن نجاح حلقة كريستيانو والمغرب أحبابنا لم يتحمله البعض” .

تابعت : “فطلع إشاعة تافهة ومدفوعة الأجر لصفحات بير السلم ضد البرنامج .. برنامجي الجميل موجود رغم أنف الحاقدين” .

واصلت ياسمين عز: “نصيحة بدل ما تدفعوا الصحفات تقول إيقاف، طلعوا الفلوس صدقة يمكن ربنا يتجاوز .. الخميس موعدنا 6 مساء مباشر” .

وكانت قد أثارت الإعلامية ياسمين عز حالة من الجدل والسخرية أيضا بين المتابعين وتصدرت التريند على خلفية حديثها عن فوز المنتخب المغربي على منتخب البرتغال ضمن منافسات ربع نهائي بطولة كأس العالم قطر 2022 وتأهل أسود الأطلس للدور نصف النهائي .

كما تحدثت أيضا في حلقة برنامجها “كلام الناس” عن نجم وقائد منتخب البرتغال كريستيانو رونالدو ووجهت له رسالة نصحته من خلالها بالزواج من صديقته عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز .

فقالت: “رسالتي لكريستيانو رونالدو وأنا عارفة إنه بيتابع البرنامج وبيحبنا وبيحب البرنامج، والنبي يا شيخ لو ليا خاطر عندك اجبر بخاطر البنت المسكينة الغلبانة دي جورجينا واتجوزها” .

واصلت: “اديك شفت امبارح يعني شايلاك في عنيها، صاينة عيالك، محافظة عليهم وبعدين عمرها ما اشتكت رغم إنك ممرمطها كعب داير من مدريد لإيطاليا ومن أولدتفورد للمدينة التعليمية في الدوحة ويا عالم هتروح فين وتاخدها معاك والست مبتقولش لأ” .

واختتمت ياسمين عز: “اتجوزها وإن شاء الله ربنا يكرمك أكتر .. أتمنى ربنا يهديك وتراجع نفسك في موضوع الجواز ده، وإن شاء الله نشوفكم في الكوشة السنة الجاية ومعاكم ولاد تانيين ونفرح بيكم” .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *