نشرت مؤسسة (السحاب) الذراع الإعلامية لتنظيم القاعدة رسالة تهديد واضحة للإعلامي والكاتب ” إبراهيم عيسى ” على خلفية تصريحاته الأخيرة عن ” خالد بن الوليد ” .

وتضمنت رسالة التهديد التي حملت إسم (إلجام لئام الإعلام) صورة لإبراهيم عيسى فيما تتجه رصاصة نحو قلبه في تهديد صريح بالقتل .. وأرفقت بعبارة : ” من لي بهذا الخبيث ” .

وأصدر الذراع الإعلامي لتنظيم القاعدة نشرة بعنوان (وفاءً وذبا عن سيف الله المسلول خالد بن الوليد) اتهمت من خلالها إبراهيم عيسى بالتشكيك في مصداقية إسلام خالد بن الوليد .

بالإضافة إلى الطعن في إخلاصه وصحبته للرسول والاستعانة بضيوف خلال إحدى حلقات برنامجه “مختلف عليه” الذين كفروا خالد بن الوليد والترويج إلى أن خالد تظاهر بالإسلام دهاءا ومكرًا .

ومن جانبه علق إبراهيم عيسى على تهديد تنظيم القاعدة بنشر آية قرآنية في تغريدة له عبر حسابه على موقع تويتر جاء فيها : ” قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا ” .

يذكر أن الإعلامي إبراهيم عيسى كان في حلقة برنامجه مختلف عليه المذاع على قناة الحرة والتي كانت بعنوان (خالد بن الوليد قائد أم سفاح) قد تحدث عن خالد بن الوليد بأنه كان يمتلك القدرة على القيادة العسكرية .

إلا أنه لم ينقل على لسانه حديثا نبويا واحدا ولا قاعدة فقهية ولا فتوى دينية منذ لحظة دخوله في الإسلام حتى لحظة وفاته .. فكان عسكريا فارسا وقائدا كبيرا لجيش أو جنديا كبيرا في جيش ولم نعرفه عليما ولا فقيها ولا محدثا .

وأضاف إبراهيم عيسى حول سبب تسمية خالد بن الوليد ب (سيف الله المسلول) قائلا : ” انسحب الوليد انسحب بالجيش في غزوة تبوك وأهل المدينة اتهموه بالجبن وأسماهم بالفرارين ” .

وتابع : ” لكن النبي أنصفه وقال سيف الله المسلول لرد الاعتبار والرفع من قيمة فكرة أن الانسحاب في لحظة هو الفوز والنصر وليس القتال من الاستشهاد وفناء الجيش ” .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.