>

كل يوم وكل عرض فيلم في مهرجان كان السينمائي الـ 67 يقدم المفاجآت والجميلات ويرفع الأناقة وهكذا لدى الوصول لفيلم «جيميز هول» أو «بهو جيمي» للمخرج البريطاني كن لوش، خطفت الجميلة التونسية ياسمين ترجمان الأنظار لدى وصولها بفستان أسود جميل ومغري جداً من تصميم التونسي علي القروي.

وتجدر الإشارة هنا إلى أن التونسية ياسمين ترجمان هي ابنة حفيدة وسيلة بورقيبة، زوجة الزعيم الراحل الحبيب بورقيبة، وهي زوجة وزير الهجرة الفرنسي الأسبق إيريك بيسون الذي ترك الحزب الاشتراكي منذ سنوات للمشاركة في حكومة اليمين بعد دعمه للمرشح نيكولا ساركوزي.



شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. جسمها مثل جسم ناقة طالعه من النفاس ! ياليتها راحت الgym و شدت جسمها لانه مترهل يديها وصدرها و كل شحومها مرتخية!

  2. وحدة جدها كان مانع و محرم الحجاب على ملايين من النسوة في تونس شو بدكم ياها تلبس برقع مثلا

  3. لما كانت تلميذة جامعية إشتغلت في مكتبو ك stagiaires لما كان وزيرمكلف بالهجرة كان يرفض تجديد أوراق التلاميذ والعمال الأجانب بفرنسا ولما يخلصو أوراقهم يبعتهم على بلدهم…كنت أعرف شخص يشتغل في المخابرات الفرنسية وكان يشتغل في مكتب الرئيس السابق أخبرني أنه من بعد ما تعرف عليها طلعلها أوراق إقامة عمل في يوم واحد فقط !!!

  4. لما كانت تلميذة جامعية إشتغلت في مكتبو ك stagiaire لما كان وزير مكلف بالهجرة كان يرفض تجديد أوراق التلاميذ والعمال الأجانب بفرنسا ولما يخلصو أوراقهم يبعتهم على بلدهم…كنت أعرف شخص يشتغل في المخابرات الفرنسية وكان يشتغل في مكتب الرئيس السابق أخبرني أنه من بعد ما تعرف عليها طلعلها أوراق إقامة عمل في يوم واحد فقط !!!

  5. المشكله ليست في اللبس المشكله والمصيبه في زواجها ( هي و غيرها كثير) من نصراني !!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *