لقت اليوتيوبر المغربية ” دانا العتيبي ” البالغة من العمر 27 عاما مصرعها على يد زوجها السابق ” تيخادا كاستيلو ” أحد أفراد مشاة البحرية الأمريكية .

حيث أقدم تيخادا كاستيلو على طعن دانا العتيبي بالسكين عدة طعنات حتى الموت على خلفية وقوع شجار بينهما أثناء تواجدهما في أحد الطرق السريعة في ولاية هاواي الأمريكية .

وأشارت وسائل إعلامية أن اليوتيوبر المغربية كانت حامل في الشهر الثالث وأنها توفيت فور وصولها إلى المستشفى قبل محاولة إسعافها .

وأفادت شرطة ولاية هاواي أن زوج دانا العتيبي قام بطعن نفسه بعد ذلك أيضا عدة طعنات قبل القبض عليه ونُقل إلى المستشفى لتلقي العلاج وهو في حالة خطيرة .

وقالت ” دينا ثومس ” ملازمة جرائم القتل في قسم التحقيقات الجنائية بشرطة هونولولو في مؤتمر صحفي حول تفاصيل الجريمة بأن الضحية والجاني كانا يعانيان في الآونة الأخيرة من مشاكل زوجية .

وأضافت أن السائقين على الطريق السريع كانوا قد لاحظوا رجلاً يطعن امرأة عدة مرات .. وقال أحد الشهود إنه حاول مساعدة دانا العتيبي بينما حاول آخرون كبح جماح تيخادا كاستيلو قبل أن يفر إلى الغابة ويطعن نفسه .

يذكر أن دانا العتيبي هي فتاة مغربية الأصل تحمل الجنسية الأمريكية وتعيش في الولايات المتحدة وبلدها الأصلي الأرجنتين .

واختارت اسمها ليكون من قبيلة شهيرة في السعودية .. وهي من أبرز الشخصيات وأكثرها شهرة على منصات التواصل الاجتماعي، خاصة على سناب شات وتويتر .

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. يذكر أن دانا العتيبي هي فتاة مغربية الأصل تحمل الجنسية الأمريكية وتعيش في الولايات المتحدة وبلدها الأصلي الأرجنتين .

    واختارت اسمها ليكون من قبيلة شهيرة في السعودية .. copie
    ؟؟؟!!!!!!
    3alash te5tar Saoudite

  2. “يذكر أن دانا العتيبي هي فتاة مغربية الأصل تحمل الجنسية الأمريكية وتعيش في الولايات المتحدة وبلدها الأصلي الأرجنتين” .
    …………………………………………………….
    اسمها دانا العتيبي و هو اسم سعودي ، مغربية الأصل، أرجنتينية الأصل، تحمل الجنسية الأمريكية متزوجة أمريكي !!!!!!!!!!
    هذا ما نسميه بالعامية المغربية: خيلوطة ديال العيد الكبير ههههه
    لكن ركزوا معي على هذه العبارة: هي فتاة مغربية الأصل وبلدها الأصلي الأرجنتين !! 🤣 رجل هنا و رجل لهيه 🤣😂🤣
    معذور يا أدمن ما تنلام مع هذا الطقس الحار و موجة الحر اللهيب التي تجتاح العالم طبيعي مخك يسيح و يذوب و تصير تدخل القارات و الخرائط في بعضها و تجيب الأرجنتين و تحطها جنب المغرب و قارة أمريكا الجنوبية تقعدها مع افريقيا في نفس المقعد 🤣😂 و لقب العتيبي السعودي يصير مغربيا !! من امتى نسمي البنات دانا و مانا و هانا ؟؟؟؟!!!!!

    المهم خلينا من التهريج و ندخل في الجد و هلا هلا على الجد : دانا العتيبي هي يوتيوبر سعودية من أب سعودي و أم كولومبية حاصلة على الجنسية الأمريكية و متزوجة أمريكي هو الذي طعنها الله يرحمها! كل المواقع التي تشتغل بمهنية تكلمت عن أنها سعودية، فكرتوني في الممثل حسن فولان في المسرحية و هو أسمر البشرة و أرادوا في المسرحية أن يتهموه أنه والد طفل أنجبته نزيلة في مستشفى المجانين لما جاء يشوف وجده أبيض البشرة، قال لهم: سيروا صبغوه بالأسود و وحلوه فيا ههههههه
    حاولوا تكونوا إعلام محترف و بلاش شغل التدليس و التحريف و التشويش و النذالة، راكم كبرتوا على هذه الأفعال ، إن المشرق العربي طولا و عرضا مش على رأسهم ريشة و لا هم حراس على الفضيلة و الشرف و لا يوزعون صكوك الأخلاق و ليسوا مدينة أفلاطون الفاضلة ترى ما خفي فيهم و عندهم كان أعظم !!

    1. الإعلام المهني يا نورت هانم قبل نشر أي معلومات أو نسخها و نقلها هكذا bêtement من مواقع ثانية..يجب التأكد و التدقيق أولا في صحتها ! اللهم إلا اذا كان الغرض من التحريف و التدليس غاية أخرى !!! هنا أقول الله أعلم بخفايا صدوركم..
      و أذكركم مرة أخرى بمقولة حسن فولان: سيروا صبغوه و لصقوه فيا 🤣

    1. مساء النور آخر العنقود كيف حالك ؟ كيف حالكم مع أجواء الصيف؟ أخذتي أجازة ؟

  3. هلا و غلا مريوم ، الحمدلله بخير …. كيفك إنتِ و الوالد و الأميرة ؟
    خلص بكفي صيف 😂 ذبنا ذوب….. قريباً إن شاء الله الإجازة عم بحضّر للسفر و إنت أخذتِ إجازة ؟
    !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.