>

قال الدكتور أشرف حاتم -وزير الصحة والسكان المصري- “إن الحالة الصحية لسوزان ثابت حرم الرئيس السابق حسني مبارك قد استقرت، بعد أن تم إدخالها العناية المركزة جراء “ذبحة صدرية” عابرة تعرضت لها عقب قرار حبسها 15 يومًا بتهمة الفساد.

وأشار وزير الصحة إلى أنها حاليًا تحت تصرف النيابة لتقرر ما تشاء، مشيرا في الوقت نفسه إلى أن حالة الرئيس السابق حسني مبارك الصحية يتم إرسال تقرير بشأنها يوميًا، وهو تحت تصرف النيابة.

وفي السياق ذاته أكد منصور عيسوي وزير الداخلية أن سجن القناطر مستعد لاستقبالسوزان ثابت، مشيرا إلى أن السجن يشهد استعدادات غير مخصصة لها، لكنه مخصص لجميع المتهمات، بحسب صحيفة الأهرام المصرية.

وقال عيسوي -في مداخلة هاتفية الجمعة 13 مايو/أيار مع برنامج “الحياة اليوم” على قناة “الحياة”- إنه بمجرد استقرار حالتها الصحية سيتم نقلها فورًا للسجن قائلا: “لا أعتقد أن حالتها تستدعي مستشفى خاصة”.

استعدادت بالسجن

وأعربت سجينات “سجن القناطر” للنساء عن انتظارهن بفارغ الصبر لقدوم سوزان مبارك إلى السجن، بعد أن صدر قرار بحبسها لمدة خمسة عشر يومًا.

وذكرت صحيفة “الشروق” المصرية 14 مايو/أيار أن السجن شهد تأمينا لمداخله بـ3 مدرعات إضافية تابعة للقوات المسلحة، إضافة إلى تعزيزات أمنية على أطراف السجن، وسيكون هناك حراسة خاصة عليها.

وكانت سوزان مبارك قد تعرضت لأزمة صحية عقب قرار النيابة بحبسها 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

ووضع جهاز الكسب غير المشروع التابع لوزارة العدل المصرية للمرة الأولى سوزان ثابت صالح قيد الحبس الاحتياطي، في إطار تحقيق يستهدفها بتهمة الثراء غير المشروع.

وتم استجواب سيدة مصر الأولى سابقًا وزوجها حسني مبارك الخميس بشرم الشيخ؛ حيث يقيم مبارك منذ تنحيه عن الحكم في 11 فبراير/شباط، من قبل محققين تابعين لجهاز الكسب غير المشروع، في إطار التحقيق بتهمة الثراء غير المشروع.

وبحسب وكالة أنباء الشرق الأوسط فإن مبارك وزوجته وقعا خلال استجوابهما على إقرار باللغات العربية والإنجليزية والفرنسية للكشف عن سرية حساباتهما بالداخل والخارج، وهي المرة الأولى التي يقوم فيها جهاز الكسب غير المشروع باستجواب الزوجين مبارك؛ بحثًا عن أدلة على استغلال موقعهما للثراء غير المشروع.



شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. شو نعمل لها هو اليوم ما في غير اخبارها ,,,,, عندها ذبحه الله بيعين,,,,,,,,,,,,,,,, هي وجوزها ذبحو الشعب 30 سنه يعني ما بيطلع لها تحكي اخخخخخخخخخخخخخخخخ من اللي عملتو في الناس ,,,عموما الله يشفي كل مريض

  2. وأعربت سجينات “سجن القناطر” للنساء عن انتظارهن بفارغ الصبر لقدوم سوزان مبارك إلى السجن، بعد أن صدر قرار بحبسها لمدة خمسة عشر يومًا.

    ===
    اتخيل لما تكون في السجن راح تاكل علقة من سجينات في قضايا المخدرات والقتل زي ما بنشوف في الافلام
    الله يمهل ولا يهمل

  3. لا احد يستبعد مع كل الاحداث الايمة التي حدثت لها ولزوجها ولابنائها ان تكون قد اصابتها وعكة صحية في القلب ،،، ولكن في الغالب ما اصابها واصاب زوجها ليس وعكة في الدماغ غالبا ،،، من لديه قلب يصاب به عادة!! ، ولكن من ليس لديه قلب ، فكيف يُصاب به ؟!!. اما الدماغ فممكن ان يُصابا به ، لأن دماغ المجرم دائما ، يكون في قمة نشاطه ، ليتمكن من اقتراف الجرائم ، ولكن لو مُنِع من اقترافها لسبب أو آخر ، فان اول ما يُصاب به هو الدماغ !!!!!

  4. di hikmet Allah fi aayeh
    likuli zalem nihayah
    zouqou mima azaqtom alshab almasri li 30-40 sanah
    yumhel wala yhmel

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *