انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو تم التقاطه أثناء الزيارة التي قام بها الأمير هاري وزوجته دوقة ساسكس ميغان ماركل للمغرب.

وظهرا في الفيديو وهما يسيران جنباً إلى جنب فيما تمسك الدوقة بذراع زوجها بكلتي يديها.

وتضمن الفيديو أيضاً جزءًا بدا فيه الزوجان يتذوقان أطباقا محلية تقليدية أعدها شباب ينتمون لجمعيات تعنى برعاية الأشخاص في أوضاع صعبة أو الأيتام.

وكتبت ميغان في السجل الذهبي “أحيي التزامكم الرائع”.

وعلقت ميغان على مذاق أحد الأطباق بالقول: “ممتاز”.

وذكرت تقارير أنها ارتدت ملابس تزيد قيمتها على 149 ألف دولار أميركي خلال 3 أيام فقط.

وحملت ملابسها توقيع عدد من العلامات الكبرى مثل Dior وValentino وStuart Weitzman وGianvitorossi وMishanonoo.

شارك برأيك

‫24 تعليق

  1. لا يعلى عليه لا لا … الطبخ المغربي
    اجمل شي يشربون الحريرة من غير معالق ههههه

  2. هههههههههههههههههههههههه
    المطبخ المغربي ما فيه الا اكلتين او ثلاثة مثل الطاجين المغربي عشرة على عشرة اما الباقي هههههههههههههههههههههههههههههه العياذ بالله حاشا الزاد ما ينأكل هههههههههههههههههههههه ولا حتى ينلفظ او يكتب هههههههههههههههههههههههههههه قال اكلة( الك س ك وس) قال هههههههههههههههههههههههههههههههههه حسنوا طبخكم وملافظكم يا مغاربة .
    يا سلام على الاكل العراقي البرياني والدولمة والمسكوف والكباب والكبة الموصلية وبعدو الاكل السوري وبس .
    لكن بالحقيقة المغربيات من يقدمون الطعام للرجل وهم يشطحون تراقصيا ههههههههههههههههههههههههه هو الي عامل سمعة للاكل المغربي ورافع شهية الرجال العرب ههههههههههههههههههههههههه الغذائية والنوكاحية .

  3. مساء الورد وئام ، أتمنى أن تكوني و إبنك بألف خير …
    مساء الورد للغالية مريوم أتمنى أن تكوني بألف خير …..و من المدريدية آخر العُنقود إلى مريم البرشلونية و بروح رياضية ألف مبروك الفوز ….
    بالنسبة للمطبخ المغربي لم أتعرف عليه و لكن القُفطان المغربي رائع جداً و مُنتشّر في بلدي بكثرة الآن …..
    تحياتي و نهاركُم سعيد …..
    !!

  4. كتبت الصحافة البريطانية عن البرينس هاري تعاتبه على الطريقة التي بلع بها ”البغرير” المغربي الشهي اللذيذ بالعسل، بحيث لم يقاوم لذته و بلعه دفعة واحدة بطريقة تظهره و كأنه ”مشتاق و مفجوع” ، و قالت الصحافة البريطانية نعلم أن المطبخ المغربي شهي و لذيذ و يحتل الرتبة الثالثة عالميا و لكن هذا لا يعطيك الحق بأن تنسى البرتوكول الملكي و البريستيج لقد نسيت التقاليد الملكية و استسلمت أمام المطبخ المغربي الشهي ! و في الأخير لبسوا زوجته ميغان المسكينة التهمة و وبخوه و قالوا من يوم تزوجت الأمريكية التي أتت من بيئة شعبية و أنت تتحرر شيئا فشيئا من البروتوكلات و التقاليد الملكية البريطانية العريقة (على حسب الصحف البريطانية دوما)).. و لكن معذور مسكين ما ينلام أمام المطبخ المغربي اللذيذ لا تصمد لا بروتوكولات و لا بريستيج … فقط اطلق العنان لمعدتك و خلص هههه

  5. المغرب هو وريث بلاد الأندلس في الطبخ و الزي و الموسيقى الأندلسية و المعمار ..و من جمال الأندلس استقى المغرب جمال ثقافته..فليس غريبا عن المطبخ المغربي أن يحتل الرتبة الثالثة عالميا و الاولى عربيا. و بعيون استرالية نكتشف طيبة المطبخ المغربي.

  6. المطبخ المغربي في برلين…انشرر و لكن عندك تبدا تتشهى عليا ههه

  7. و في دبي ..انشرررر غادي نجيب لك حقك متخافشي ههههه

  8. مرة أخرى من برلين يسافر بنا المطبخ المغربي نحو العالمية..أنشررر يا ناشر نواعدك بشي عراضة مغربية فاعلة تاركة مرحبا بك. ههههه

  9. و إلى إيطاليا.. تسافر سفيرة المطبخ المغربي شميشة الشافعي..

  10. المطبخ المغربي…شهرة عالمية من سكاي نيوز عربية.

  11. تجاوز المطبخ المغربي الشهرة الافريقية و العربية لينطلق إلى الشهرة العالمية..

  12. أنا المطابخ التي تعجبني: الإيطالي و الاسباني و الفرنسي (خصوصا les pâtisseries) و أكيد المغربي الأندلسي !

  13. أنشررررر انشررر الله يسمح لي منك يا ناشر شهيتك في هاد العشية هههه

  14. من مطبخ شميشة الشافعي سفيرة المطبخ المغربي في العالم..انشررر..حقك مضمون. الحمد لله لا نأكل الضب محشو بالصراصير و خشاش الأرض و ندوزوه ببول البعير هههههههههههه

  15. انشررر ..فيديوهات كثيرة و يدي ضرتني… الحمد لله نحن لا نأكل ضب محشو بالصراصير مع خشاش الأرض و بول البعير ههههه و الشكر كل الشكر ليهود الأندلس أصحاب الصنعة و من علموها للمغاربةالذين توارثوها أبا عن جد عن أم عن جدة عن حفيدة.

  16. مرة أخرى من التلفزيون الإيطالي…راه العالم لي باغي يكتشف حلاوة المغرب و مطبخه..احنا شنو ذنبنا هههه

  17. رغم غنى المطبخ المغربي و لذته و لكن أنا بطبعي لست أكولة و لا أعاني من الشراهة و لا أعاني السمنة و لله الحمد.

  18. يلاه الفيديوهات كثيرة و أنا صافي سخفت…لا أبالغ أو أفتري و لكن الرتية المتقدمة التي وصلها المطبخ المغربي عالميا كانت بشهادة العالم كله، العالم من منحها له و لست أنا…و رحم الله عبدا عرف قدر نفسه ووقف عندها.

  19. وئام الحبيبة ديالي حمد لله على سلامتك توحشتك بزاف أبنت بلادي.. شحال هذا ما شفتك انتي غبرتي و حتى انا غبرت ولات عندي التزامات و مسؤوليات جديدة تزادت عندي…المهم باش نفكرك شوية في فاس نهديك هاد الفيديو آلغالية ..و اذا كنتي كتواصلي مع البنات ديالنا بلغي ليهم سلامي.

  20. ذكرت مواقع إخبارية مغربية أن المطبخ المغربي سيكون حاضرا في عقيقة هاري و ميغان المرتقب إقامته بعد استقبال أول مولود لهما.
    منقول من موقع 60 دقيقة و موقع Rue 20 و مواقع أخرى:
    يستعد الشاف موحا، للسفر إلى بريطانيا خلال الأشهر المقبلة، لحضور حفل عقيقة مولود الأمير هاري وزوجته ميغان، عبر إعداده لأطباق مغربية ستكون حاضرة في العقيقة من أهمها أكلة “التريد المعروفة شعبيا بالرفيسة و التي يتم إعدادها للمرأة النفساء “.
    وقال الشاف موحا، عقب تقديمه لأطباق مغربية لفائدة الأمير هاري وزوجته الحامل ميغان، خلال زيارتهما الأخيرة إلى المغرب، إنه أحس بالاندهاش والخوف عند حديثه مع الأمير أثناء تعرف هذا الأخير وزوجته على المطبخ المغربي.
    واعتبر الشاف موحا، عضو لجنة تحكيم برنامج «ماستر شاف»، أن تواضع الأمير وزوجته دفعه إلى التواصل بحرية وانسيابية معهما خلال تقديمه لهما أطباق “البغرير”، و “آملو”.
    وأوضح الشاف موحا أنه خلال الحديث مع الأمير هاري وزوجته ميغان، تقدم إليهما بكتاب من إعداده خاص بالوصفات المغربية يحتوي على أزيد من 50 وصفة.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.