>

تحوّلت صور سيدة أمريكا الأولى، ميلانيا ترامب، ورئيس وزراء كندا، جاستن ترودو، وهما يقفان على مقربة من بعضهما البعض ليلة الأحد على هامش قمة دول مجموعة البلدان الصناعية السبع الكبرى بفرنسا، إلى “تريند” عبر مواقع التواصل الاجتماعي، نظرًا لتزايد التفاعل عليها من قبل المستخدمين الذين علَّقوا على نظرات وقبلات ميلانيا لجاستن. وظهر جاستن في الصور وهو يتحدّث مع ميلانيا قبل أن يتكئ ليطبع قبلة على خدها، وهو ما استحوذ على اهتمام أغلب المتابعين عبر موقع “تويتر”، وسرعان ما تم نشر الصور مع إضافة بعض التعليقات التي تُناسب تلك الواقعة.

فكتب أحدهم “يبدو أن ميلانيا مفتونة برئيس الوزراء الكندي ويمكنني تفهم سبب ذلك”، وكتب آخر: “الكل بحاجة لشخص ينظر إليه بنفس الطريقة التي تنظر بها ميلانيا لجاستن”. وكتبت مستخدمة: “أعتقد أن زوجي كان سيطلقني إذا نَظَرت لرجل آخر بنفس الطريقة التي نظرت بها ميلانيا لجاستن”.
وفي خضم كل ما أُثير على تويتر حول تلك الصور، نقلت صحيفة “إكسبريس” عن خبيرة لغة الجسد، جودي جيمس، قولها “المشكلة في تلك القبلات التي تكون على الهواء هي أنها تنطوي على قدر كبير من الإثارة حين تظهر على هيئة لقطات ثابتة، وربما ما تسبّب في إثارة كل هذا الجدل حول قبلة ميلانيا وجاستن هو زاوية الكاميرا التي جعلت الأمور بينهما تبدو أكثر رومانسية”.



شارك برأيك

‫9 تعليقات

  1. هههههههه حتى الأجانب عندهم نوايا وسخه وقيل وقل وفتنه
    حالهم حال الدواعش ههههههههه
    التقبيل و الأحضان بالغرب بين رجل وامرأة امر عادي جدا وطبيعي
    اما الغير طبيعي تقبيل رجل لرجل او امراة لأمراة لانهم يعتبروهم بط هههههه
    يعني مثليين ، وصحيح ان زاوية الكاميرا وطريقة التقاط الصور تلعب دور
    تبين الأمور على غير حقيقتها لو كان التصوير بشكل مباشر
    وعلى كل حال شافت الشاب وسيم ومهذب وعندها زوج خنزير ارعن هههههه
    والعالم كلو يعرف اخلاق ترامب القذرة وفضائح ترامب ههههه
    هي تزوجت ترامب بسبب المليارات وهو اكبر منها بأكثر من عشرين عام
    هذا الخطأ زيجات المصالح وفارق العمر الكبير وقليل جدا زيجات من هذا النوع تكون ناجحة ومستقرة ، كلو كذب وتمثيل على الناس وخصوصا
    أمام الكاميرات ، والبيوت اسرار

  2. وترامبو واقف بجنبهم هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    الشرف يا ابن الكللللب الشرف هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ضاع الشرف يا ابن الكلللب !!!
    الكوردي كاكا دلشاد يقول انتوا الشيعة في هذيك الصفحة ليش تشتمون ( رغم انو احنا ما نشتم لكن نوصف ونعترض ونحتج بشدة فقط ) عندما نشوف شغلة تمس الشرف او انحراف بالعقيدة , لاننا عدنا غيرة , فلما نشوف زوجة نبي امرها الله ان تبقى ببيتها وتتلوا اياته , وهي تروح تركب جمل وتسبب في مقتل عشرات الالف من المسلمين وينكشف خدرها الي امرها الله فيه , ويتأذى قلب رسول الله صلى الله عليه واله , فترتفع عدنا الغيرة على الدين وعلى رسوله ص فلهذا نحتج , ونفس الشيء عندما نشوف من يسموهم صحابة يعتدون على ال النبي ويقاتلوهم مثل الجربوع ابن النابغة النوكاحية عمرو بن العاص , فايضا ترتفع عدنا الغيرة والحمية , وكل من يدعي مسلم وما تؤثر به خروج حرم رسول الله ص فليراجع غيرته !!! ومفهوم الشرف عندو , فلو زوجة كاكا دلشاد تخرج بغير اذنه اكيد يشتمها ويشتم اهلها …… لكن لانه ما اعتقد يحب رسول الله ص كما يجب فما يهتز عندما يسمع احد زوجاته عاملة خري مري …… ارجع ليكم بعد ساعة هههههههههههههههههههههههههههه العشاء اليوم كبدة بط ههههههههههههههههههههههههههههههه يجنن .

  3. تحرش رءاسي و على عينك يا تاجر ههههههه. ويلي على حالي ما فيني حط صورة بفلتر على ف.ب زعلانة و مقهورة.
    أبية حبيبتي هو فيه غيرو موضوع ههههههه

  4. لا يُنفرني من مُتَصيديّ الشهرة شيء أكثر من اجتزاء بضعة كلمات من حوار أو اقتناص لحظة لعمل سبق إعلامي. من يشاهد الفيديو سيلاحظ ببساطة أنه لا يوجد شيء مما يدعية صانع / صُناع الحدث، حتى المعلقة في الفيديو قالت أنهم حولوا لحظة برئية إلى ضجة إعلامية. الصورة لا تُمثل سوى جزء من الثانية وعدسة المصور (الشاطر ) تصنع منها ما لا يخطر على بال.
    هل هذه السيدة الأولى لا تعلم أن عدسات المصورين حولها حتى تُعرّض مركزها الاجتماعي والسياسي للقيل والقال؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *