>

عاودت الفتاة اللبنانية التي أثارت جدلًا بعد تعليقها على قرار منع الكويت للبنانيات دون الـ40 الدخول للعمل فيها دون محرم، التعليق مجددًا على القضية. وتحدثت الفتاة التي تملك حسابا في “سناب شات” تحت اسم “تامي” عن ردود الفعل التي تلقتها بعد تعليقاتها، إذ بدت سعيدة بها: “أنا عن جد ما كنت متوقعة يصير هالضجة عالفيديو، أنا أكيد لازم روح عالكويت، لازم تعملولي واسطة عند وزير الخارجية، رح أموت وأروح عالكويت”.

لكنها عادت لاحقًا في مقاطع جديدة، تستنكر الهجوم عليها، مبينة أنها توجه رسالتها هذه المرة لـ”الشعب الكويتي”، قائلة: “أنا طلعت ومدحت بأهل الكويت، بس اللي أجاني كان شي محزن، شفت مسجات عم بيسبوا اللبنانية ، لما طلعت وحكيت كنت مقهورة لأني كتير بحب الكويت، وكنت طالعة عالكويت، وماطلعت فيزتي، كنت طالعة زيارة، بس انصدمت عالإنستغرام لأن عم يسبونا كلبنانية، كتير انصدمت وزعلت، حتى ولاد بلدي زعلوا، قالولي شوفي أنتِ شو عملتِ وشوفي هني شو عملوا”. وكانت أنباء تم تداولها عن صدور قرار بمنع المغربيات والتونسيات دون الـ40 دخول الكويت للعمل فيها دون محرم، وكذلك اللبنانيات اللاتي اشترطت عليهن إضافة إلى ذلك موافقة أمنية.




شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. هي الكويت شبيها غير هالثلاث ابراج هما بالاصل خزانات مياه وعامليها كافيهات وكم مول كلها على بعضها شارعين لا معلم سياحي لا ديني لا ثقافي حتى اللجوء سيء حر ورطوبة وغبار طول السنة وعدا التلوث من آبار النفط شبيها الكويت هههههه سويسرا امريكا ؟!؟!؟ اه نسيت فيها مشايخ خرفان لليالي الحمراء ?

  2. والله اشد على الكويت هذا القرار الصائب و المتوازن و يا ريت كل دول الخليج تسوي هذا الشي خاصة السعودية ابو منشار و الامارات …

    راح يقل الفجور كثيرا ….

  3. محرم مين يا عم و كويت ايه؟
    لما تشوف الشعوب العربان بياكلو ببعض و يتهاوشو بيناتهم لاسباب تافهة و متخلفة شيطانك يقولك انه حكامهم و ملوكهم معذورين وعندهم مليون حق على اللى يعملوه فيهم.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *