>

على الرغم من الأناقة التي ظهرت بها الدوقة ميغان ماركل Meghan Markle خلال الحفل الموسيقي الذي أقامه السلاح الملكي، لمناسبة مرور قرن على انتهاء الحرب العالمية الأولى، إلا أنّ فستانها، الذي صمّمه الكندي التايواني جاسون وو Jason Wu ، أدخلها في دوامة الشائعات.

فقد ضجّت الصحف ووسائل التواصل الاجتماعي، بخبر حمل ميغان بمولودها الأول بعد ما يقارب الثلاثة أشهر من زواجها من الأمير هاري Harry ، بعد أن لاحظوا انتفاخ بطنها خلال الحفل.

واعتبر رواد الإنترنت، أنّ الممثلة السابقة اختارت فستانًا ضيّقًا مُزيَّنًا بكشاكش من ناحية البطن، لتحاول إخفاء حجم بطنها.وفي السياق عينه، ورد في بعض التقارير أيضًا، أنّ دوريا راغلاند، والدة ميغان ماركل، تتلقى دروسًا حول رعاية وتربية الأطفال في مركز ” Cradle Company” في مدينة باسادينا بالقرب من منزلها في كاليفورنيا، على يدي أخصائييْن هما: “براندي” و”هانا”، واللذان يأتيان إلى منزلها لتجنّب جذب الانتباه.

وقد تعلّمت دوريا بالفعل الإسعافات الأولية، واستشارات حول الرضاعة الطبيعية، ورعاية الطفل الأساسية، والإنعاش القلبي الرئوي، كما يغطي المساق التدريبي الطريقة الأفضل للنوم، والفطام، ومساعدة الأم الجديدة على استعادة عافيتها.

ولكن حتى الآن لم يصدر أيّ بيان رسمي عن القصر الملكي، ما يبقي كلّ ما قيل وسلف ذكره، ضمن إطار الشائعات غير المثبتة.

يشار إلى أنّ فردًا جديدًا قد انضم إلى عائلة دوقة ساسيكس وزوجها الأمير هاري، بعد أن تبنّى الثنائي كلب لابرادور أسود صغيرًا.

وقد ذكرت وسائل إعلام بريطانية، أنّ الكلب الجديد الذي انتقل إلى قصر كنسينغتون انسجم كثيرًا مع كلب “ميغان” الآخر “غي”.

واللافت أنّ الثنائي اختارا للكلب اسم “أوز”، حيث رجّح البعض أن يكون الاسم يعني دول الكومنولث، فكلمة “أوز” تعني “أستراليا” إحدى أعضاء دول الكومنولث التي تُعتبر مجموعة حكومية دولية، تتألف من 53 دولة عضوًا، معظمها من الأراضي السابقة للإمبراطورية البريطانية.



شارك برأيك

تعليق واحد

  1. المشكلة ليس انو تحمل فقط هههههههههههههههههه لكن الانكلو ساكسون في بريطانيا العظمى يخافون ان تموت جلالة الملكة وبعدها يموت الامير ابنها بسنتين او ثلاثة , والامير وليام يتنازل عن العرش لاي سبب كان , فيصير هاري ملك وتصير هذه الامريكية ملكة !!!!! يا للعار هههههههههههههههههههههههه تحكم بريطانيا حتة امريكية لا راحت ولاجت .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *