الصفحة الرئيسية منوعات شاهدوا.. ميلانيا ترامب تكسر البروتوكول الملكي البريطاني بـ “قبلة”

شاهدوا.. ميلانيا ترامب تكسر البروتوكول الملكي البريطاني بـ “قبلة”

بواسطة -
0 650
Caught on camera: Camilla humiliated by Melania Trump

خلال حضورها برفقة زوجها الرئيس الأميركي ​دونالد ترامب​ يوم الثلاثاء الماضي حفل عشاء أقامته العائلة الملكية البريطانية في قصر باكنغهام، كسرت السيدة الأولى الأميركية ​ميلانيا ترامب​ البروتوكول الملكي، بتقبيلها دوقة كورنوول، ​كاميلا​ التي كانت في إستقبالهما برفقة زوجها الملك ​تشارلز​.
ووفقًا لصحيفة “ديلي إكسبرس” البريطانية، تصرفت ميلانيا خلال الإستقبال بطريقة خاطئة حيث خرقت السيدة الأمريكية الأولى البروتوكول الملكي وقبّلت دوقة كورنوول على خديها، الأمر الذي لم تكترث له كاميلا، بل بادرتها القبل أيضاً لعدم إحراجها.
وعلى الرغم من عدم وجود بروتوكول مكتوب، فيما يتعلق بأفضل طريقة لتحية أفراد العائلة المالكة، إلا أن القبلات على الخدين عادة ما تكون مزعجة ما لم يتم تبادلها من قبل أفراد الأسرة.

Caught on camera: Camilla humiliated by Melania TrumpCaught on camera: Camilla humiliated by Melania TrumpCaught on camera: Camilla humiliated by Melania TrumpCaught on camera: Camilla humiliated by Melania TrumpCaught on camera: Camilla humiliated by Melania TrumpCaught on camera: Camilla humiliated by Melania Trump

لا يوجد تعليقات

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.