>

تعرض الداعية عمرو خالد، لموقف محرج أثناء أداء مناسك الحج أمس السبت، وذلك بعد التقاط أحد الأشخاص صورة معه رافعا إشارة «رابعة».

هذا وقد ظهر عمرو خالد وهو ينظر الى الشاب وعلامات الدهشة واضحة على وجهه.

جدير بالذكر أن عمرو خالد تعرض لموجة من السخرية الشديدة بعد نشر فيديو عبر صفحته الرسمية على فايسبوك من أمام الكعبة المشرفة وهو يؤدي مناسك الحج، بعدما خص متابعي صفحته بالدعاء.



شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. عمرو خالد عـاهر وليس داعيه , ما اعرف لماذا الاخوان او علامة رابعه تعمل لهم رعب مع ان اي شخص مُـتخلف تختلف معه يقولك اسكت يا اخواني !! مع اني ليس اخواني لكن ما سبب كره الاخوان المسلمين ؟؟ اتحدى اي شخص يثبت ان للاخوان اي اخطاء بحق الشعوب , فنترك عنا كلام البغبغائات التي تُردد كلام الحكومات العربيه واولهم حكومة مصر بان الاخوان ارهابيون ولا ننسى الروافض اعداء الله بس تقوله بخ يقولك يا اخواني وكانها مسبه !!!
    ===
    عمرو خالد انقلت قيمته واصبح هلاهيل تضحك الناس عليه
    لعنه الله

  2. سبحان الله الربيع العربي كشف غطاء الحله واتضح لناء ماكان يطبخ فنكوش
    الشيخ طلع طبال ٫الرئيس حرامي وهلم جرا ضعنا وضاع الحق

  3. اما الكميرا يجب ان تضحك لكي تطلع الصوره حلوه
    لكن بدون كميرا واعلام سترى الصوره على طبيعتها

    1. نحن قوم نخدع بالايمان .. استطيع ان اغرق الصفحة مقاطع مشرفة لرجال الامن و ستبقى تقول اقلية او تتعلل بوجود الكاميرا لانهم ليسوا شقر

  4. يوجد من الانسانيه من قبل الجيش والمُنضمين بتعاملهم مع الحجاج لكن تبقله قليله لكن ما اقصده تعامل على الحدود بالاخص , مُعامله سيئه بشكل عام الا من رحم ربي .

  5. يوجد تجاوزات بل حتى من الحجاج استطيع ان اتي لك بفديوات لحجاج تجاوزوا فيها الحدود كالمعتمر الذي كسر زجاج جبل الصفا بل حتى الفديو الذي وضعته الحاج تجاوز الحاجز و رجل الامن و ارد الدخول بالقوة و هذا يفسر انفعال العسكري و هذا ليس تبرير له ..

  6. الاخوان انجاس لانهم وموالين لليهود لهم وفي الفتره التي سرقوا فيها الثوره من المصريين تعاهدوا مع اليهود لبيع مصر بالاصافه الى انهم عبده احذيه ولذا نطلق عليهم الانجاس وسوف انزل فيديو يوضح فيه كيف جماعتك الانجاس الخونه يبوسون الاحذيه ويتباركوا فيها لتثلج به صدرك المريض مع الانجاس الذي انت ليس منهم كما تتدعي ولكنك انجس منهم وكما نحن اما بالنسبه ااكره فالقلوب عند بعضيها

  7. هههههههه شكله مصدوم خاااااااااااااااااالص! خايف من بلحة لما يرجع مصر، حيلبسوا له تهمة أنه إخواني و يكتم الأمر في نفسه و أنه يمارس التقية كل هذه السنوات خخخخخ يكفي أن المدعو ”أحمد كوسى” هذا لوحده مستعد يلبس تهم ثقيلة لافريقيا كلها من شمالها لجنوبها و كله فداء لعيون بلحة أبو خدود مزيتة .. إلهي بلحة يبات في فرشتو ما يصبح ! و الله لا يسلم أي عظم في كل “العياشة” الي بيصفقوا له!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *