الصفحة الرئيسية منوعات شاهد… طرد مسلمة حامل بعنف من طائرة امريكية بعد ان شكت من...

شاهد… طرد مسلمة حامل بعنف من طائرة امريكية بعد ان شكت من وجود كلبين!

11 2862

طردت الشرطة الأمريكية امرأة مسلمة حاملا من على متن طائرة بعد أن شكت من وجود كلبين بالرحلة؛ بسبب معاناتها من الحساسية إزاء الحيوانات.

وتداول نشطاء بمواقع التواصل الاجتماعي، الأحد، مقطعا مصورا يُظهر لحظة طرد المسلمة وتدعي “أنيتا دولتزاي” من على متن الطائرة التابعة لشركة “ساوث ويست” الأمريكية.

وجرت الواقعة بتاريخ 26 أيلول/سبتمبر على متن الرحلة التي كانت متجهة من مدينة بالتيمور إلى مدينة لوس أنجلوس، حسب ما أفادت به صحيفة “واشنطن بوست”.

وأوضحت المرأة، التي تدرس في كلية الفنون بمعهد ماريلاند، أنها اشتكت لمضيفي الطائرة من أنها تعاني من حساسية من الحيوانات بعدما لاحظت وجود كلبين.

وطلب موظفو الطائرة من الراكبة دولتزاي، بعد هذه الشكوى، النزول من الطائرة، إلا أنها رفضت فتم استدعاء الشرطة لإخراجها بالقوة.

شريط الفيديو، الذي التقطه أحد الركاب، أظهر رجال الشرطة وهم يسحبون ويجرون السيدة داخل الطائرة لإنزالها منها، وتبين فيما بعد أنها حامل.

المتحدث باسم شركة الطيران، كريس ماينز، رد على الواقعة، بقوله: “طلبنا من المرأة تقديم شهادة طبية تفيد بأنها تعاني من الحساسية إلّا أنها رفضت ذلك”.

وفي المقابل، وصف محامي المرأة، أرغون إس سيثي، التي قدمت شكوى رسمية لدى الشرطة، توضيحات شركة الطيران بـ”الكاذبة”.

وقال المحامي إن عملية طرد أنيتا دولتزاي “لم ترتبط بالشهادة الطبية، وإنما لكونها مسلمة وامرأة؛ ما يجعل تصرف شركة الطيران عنصريا”.

كما أكدت شهادة أنيتا أن مضيف الطائرة، لم يطلب منها، تقديم شهادة طبية كما تدعي الشركة.

وأضافت أن “الشرطة تعاملت معها بشكل وحشي، وأن الضباط أدلوا بتصريحات عنصرية بشأن المهاجرين”.

جدير بالذكر أنّ قواعد شركة الطيران هذه، تشترط على المسافرين أن يغادروا الطائرة إذا ما كانوا يعانون من أي حساسية من الحيوانات.

11 تعليق

  1. وكيف عرفو انها مُسلمه ؟! وطردوها
    لولا مُخالفتها للقانون لما طردوها , تقول عندها حساسيه من الكـلاب وهي تعيش ببلد كـلابه اكثر من البشر وتعيش حياه طبيعيه طيب وبالشارع كيف تمشين وكل اموره ماشيه ومعها كـلابها ؟
    بامريكا واوروبا نادر جداً ما يكون بالبيت كـلاب .
    اماا بخصوص طردها وتسييس الموضوع اتوقع شغل محاميين للفت الانظار وطلب تعويض , سبوبه يعني .
    والله اعلم

  2. السطرين الاخيرين حسموا القضية
    وكيف لشركة الطيران ان تعرف انها مسلمة وبامريكا نسبة كبيرة منه اخر همهم الديانة
    كما ان اسمها لايدل انها مسلمة الاسم ايطالي او مكسيكي هاي فرصة وجت لعندها حتى تحصل تعويض وبقت على شطارة المحامي
    واحدة سوداء حصلت عاى ملايين الدولارات كتعويض لها لان القهوة من مكدونالد كانت ساخنة جدا وحرقتها عندما سكبت القهوة على رجلها

  3. في الغالب شركات الطيران لا تسمح بوجود حيوانات على الطائرة الا اذا كانت من ضمن الامتعة و تحمل في اقفاص خاصه بها في أماكن الشحن اسفل الطائرة و لا ترافق صاحبها على الكراسي !
    و بغض النظر عن أي شيء لا ينبغي من رجال شرطة سحب امرأة بهذه الطريقة المهينة و الخطرة خصوصا انها لم تفعل شيء يهدد سلامة الركاب او الأمن ؟ تصرف خاطئ تماما من شركة الطيران و من مسئولين الامن

  4. She is a freaking liar.
    دي مش مسلمة ولو مسلمة أيه علاقة الديانة بالموضوع
    That bitch claimed she is allergic to animals, but would be OK if she sat far away, then she started to complain about the animals, and when they started removing her, she claimed her father is having a surgery, and did not say anything about being a Muslim except after hiring that restarted Indian or Pakistani lawyer
    أيه علاقة الدين بالموضوع في واحدة باكستانية قالت انها عندها حساسية للحيواانات ولما وافقو انها تقعد بعيد عنهم اشتكت بردو علي أساس انهم remove those animals for her
    وطبعا علشان تحبق القصة راحت عند محامي باكستاني أو هندي منتنننن علشان يطلع بموضوع انهم عملو كده فيها لانها مسلمة لا دي كذاااابة لا وبنقول انها professor in Harvard university يعني بالذمة ده منظر professor لو فعلا كانت بكل احترام نزلت بما انها من الاول اشتكت ولو عندها allergy to animals, how come she is not holding a health certificate to prove so
    كذااااابة معفنننننة اوووف بدأت اكره المسلميين الغير مولودين باميركا حاجة تقررف كلاااب فلوس

    • صح لسانك كلامك صحيح
      she is and her lawyer are a gold digger
      والي يقول على امريكا عنصرية ما عايش هنا اي بامريكا من حق اي دوله ومن ضمنها امريكا ان تحمي امنها وانتو لا تعرفون مايفعلوا الهنود والباكستانيين وحتى العرب مايفعلونه هنا من نصب واحتيال من اتفاق الاطباء والمحاميين على عمليات تعويض على شركات التامين بالحوادث المفبركة وحدث ولا حرج على الافارقة وخاصة النيجريين انا صارلي اكثر من24 سنة عايش هنا مادام اشتغل وادفع الضرائب لاحد يزعجني حتى مرة واحد ريد نك ناداني ايسس اي داعش الامريكان رده والباكستانيين بتفرجون ويضحكون مثل الهبل
      فهل الدول العربية وخاصة الخليجية تعامل العمالة عندهم بود وحب اذا واحد منهم بس اتجرأ وحكى كلمة فوهمت غلط و فضائحم مليانة الميديا

  5. إنتي يا منولته يا جااااموسته يا أم HIV بتفتي في أيه يا فلسطينية يا لاجئة Michigan
    الكلام اللي كاتباه ده في international flights, not the domestic flights يا عجللللة في حاجة اسمها service animals and emotional-support animals يا بهيييييمة ودول مسموح لهم in domestic flights يكونو مع الراكب عادي بدون قفص وتحت كرسيه يا جااااموسة يعني ها مني بقك اتعووووج وجالك blisters من شوية ما هو من مخك التخيييين عشنا وشفنا الفلسطينية المنتنننة لاجئة Michigan بتفتي في قوانين الطيران في أميركا ههههههههههههه

  6. الطريقة مهينة للغاية حتى لو كانت غير مسلمة لا يجب احد ان يرضاها حتى للكلاااب اين حقوق الانسان من الحيوان ؟؟ أمن الأميركان ومن يدافع عنهم اثبتو انهم حفدة القردة والخنازيرر دون منازع !!

  7. اجل طريقة مهينة جدا حتى إن كانت غير مسلمة .على العموم معروفة امريكا بالعنصرية حتى مع الهنود والباكستان و السود و مع بلدان أمريكا اللاتينية ومع كل من لديهم بشرة داكنة ليس مع المسلمين فقط..

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.