>

رفض الداعية عمرو خالد، الاعتذار على فيديو “دعاء عرفة” مؤكدا أنه لم يخطىء لا بل وتحدث عن مكاسب حققها بسبب هذا الفيديو.

وقال عمرو خالد في مقابلة على برنامج “90 دقيقة” المذاع على تلفزيون المحور: الامر له شقين جزء يخص شخصى وجزء يخص الحالة، وأنا اتعجب فيما يخص الحالة من ترك الأمور والقضايا الكبيرة للأمة إلى التركيز على أمور صغيرة وابرازها، ولا اعرف لماذا تم تضخيم هذا الأمر؟ واصبحت قضية تشغل العالم العربى سببها المتطرفين.

وأشار عمرو خالد إلى أنه شخصية سهلة ومرنة وليس لديه أدنى مشكلة في الاعتذار عن أزمة فيديو “دعاء عرفة” إذا كان مخطئًا، مضيفًا: “كنت مع الله ولم أكن أعلم بالمشكلة، والناس كلت لحمي وربنا هيحاسبهم يوم القيامة”.

وأضاف عمرو خالد: “بعد أزمة فيديو عرفة قلت يا رب قصدت الخير والنية بيني وبين الله وراجعت كلامي إذا كان حاملا للخير أو الشر، ولم أر خطأ فيما قمت به”، لافتًا إلى أنه كان في حالة مراجعة للنفس بعد معرفته بأزمة فيديو الحج.

وتابع: “كتير بقول أنا غلطت واطلع قول أنا آسف واعتذر سواء على مستوى البيت أو العمل.. اعتذرت عن دخولي عالم السياسة، لكن هذه المرة لم أكن مخطئا”.

كما اعتبر خالد انه خرج بمكاسب كبيرة من هذه الازمة قائلا ان الناس الذين رباهم على قيم معينة رفضوا ان يتعرض لهذه الامور وتحدث عن فتاة مسيحية قالت له انها تستفيد من كلامه عن الاخلاق.



شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. مسيحيه قالتك نستفيد من كلامك عن الاخلاق ؟ لا يا شيخ ؟ وما قاتلك تغطى كويس قبل ما تنام ؟
    يا كذاب يا سيد المُنافقين .
    الي يسمع كلام يقول ان الاخلاق موديل 2017 والناس محتاجه تعرفها ! !!البعد عن كلام وعدم الاسماع لمُهاتراتك هي قمة الاخلاق والتدين
    انقلع لعنك الله

  2. يقول _ ( كنت مع الله ) ههههه كان يشرب الشيشة مع الله ولم يلتفت الى المشكلة هههه — رزق الهبل على المجانين

  3. ماعم لاقي كلمة تليق فيه غير كلمة مناااافق مناااافق مناااافق مناااافق

  4. بعيداً عمرو خالد .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *