تصدر هاشتاغ ” لبنانيون يتعرون في الخبر ” قائمة التريند على موقع تويتر في السعودية بعد تداول مقطع فيديو لمجموعة من اللبنانيين وهم يرقصون بالمايوهات على احد كورنيشات الخبر السعودية.

،وقد أثار الفيديو غضب الناشطين السعوديين والذين طالبوا الجهات المختصة باتخاذ الإجراء اللازم حيال هذا التصرف الذي يخالف الذوق العام.

ونرصد فيما يلي عدد من التغريدات المتداولة على هذا الهاشتاغ:

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. عايز تتعرى روح اوروبا واتعرى وارقص على كيفك
    لكن فى الارض الطاهرة ما ينفعش. .

  2. اعوذ بالله قلة ادب
    لا احترام للبلد المضيف ولا خجل من اهل لبنان في مصابهم واخرها مافعله حزب المخد رات من قتل شخص رفع لافته تطلب نزع سلاح حزب المخدرات
    هل هي محاوله لصرف النظر عن احداث لبنان ؟
    لؤلؤة قالت يخسون وفعلا يخسون

  3. شو ها المناظر القبيحة اللي بتشوفها عيوننا يا ليبنانيين خليتوا بلدكم كلها مكسرة ومهدومة وجايين تحتفلوا في الحرمين الشريفين ولكن العيب مش عليكم العيب في ال MBS وابوه اللي خلوا بلاد الحرمين الشريفين مهزلة لانهم هم مهزلة ومزبلة ومسخرة الله ينتقم منهم واما انتم يا شعب الذي يدافع عبر التويتر والهشتاغات والترندات خليكم غير في التويتر تدافعون في العالم الافتراضي هذا هو شغلكم ??

  4. نصفهم مو لبنانين والنصف الثاني لبنانين وعرب من حملة الجنسيات المحترمة المقدسة ، وهنا في لندن عندما يعودون يحكون للشباب ان قصور أمراء ال سعسوع في كل ليلة فيها بلاوي الف مرة اكثر من هذا ، لكن يبدو المعترضين بهايم او ممن عندهم معلمات جعبوريات غير عارفات شنو في الدنيا ، يعني عقولهن مكوكة من طول العنوسة ، الله لا يبليكم يا صبايا بما ابتلاهن للجعبوريات ، مثل جدتهم هند ، كانت ما تصدق انه في حرب فتقول نتشلح ونعانق !!! فقد عرف عن ابو سفيان كان بح وقليل الولد ، والفياكرا مو شغالة فيه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *