اعتدى صامويل إيتو نجم منتخب الكاميرون السابق ورئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم على اليوتيوبر الجزائري سعيد مأموني بالضرب عقب انتهاء مباراة منتخبي البرازيل وكوريا الجنوبية التي أقيمت مساء أمس الإثنين ضمن مباريات دور ال 16 بكأس العالم قطر 2022 .

نشرت صحيفة “لا أوبينيون” الأسبانية مقطع فيديو يوثق لحظة خروج صامويل إيتو من ملعب 974 الذي أقيمت عليه مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية بعد انتهائها، وأثناء سيره والتقاطه للصور التذكارية مع معجبيه قابله سعيد مأموني الذي سأله عما إذا كان قد تقدّم برشوة للحكم باكاري جاساما .

وهو الأمر الذي أزعج إيتو وجعله ينفعل على اليوتيوبر الجزائري ومحاولة ضربه والذي تمكن من ركله بقوة وإسقاطا أرضه رغم محاولات المحيطين به تهدئته وإبعاده عن “مأموني”، كما ظهر أحد المصاحبين لصامويل إيتو وهو يأخذ كاميرا سعيد مأموني وقام بتحطيمها .

فيما خرج اليوتيوبر الجزائري سعيد مأموني للتعليق على هذه الواقعة في مقطع فيديو نشره عبر قناته على موقع “يوتيوب” من داخل مركز الشرطة من أجل التحقيق والحصول على حقه .

واستعرض “مأموني” الكدمات الموجودة في جسده من جراء الضرب الذي تعرض له، كما أظهر كاميرته المُحطمة .. وأوضح أنه سأل إيتو إذا كان قد أعطى رشوة لـباكاري جاساما .

حيث أشار إلى أن جاساما كان حكم مباراة الجزائر والكاميرون في إياب الدور الفاصل المؤهل لنهائيات كأس العالم 2022، وهي المباراة التي فازت بها الكاميرون في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع من الوقت الإضافي .

شارك برأيك

تعليقان

  1. من فرحتنا باحفاد طارق بن زياد و يوسف بن تاشفين اسود الاطلس ما بدنا شي سلبي يعكر صفوة هالفوز العربي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *