>

اليوم السابع – دشن عدد من الموالين للعقيد الراحل معمر القذافى صفحات على الموقع الاجتماعى الفيسبوك، جاءت بعنوان “كلنا الشهيد معمر القذافى”، لتأكيدهم على التعاطف معه خاصة بعد الطريقة التى قتل بها.

وقاموا بنشر عدد من الفيديوهات له ولابنه المعتصم قبل وبعد مقتلهما، واصفين الثوار الليبيين بالمجرمين والعملاء لحلف الناتو.

كما أشارت الصفحة إلى أنها ستنشر كل ما يفضح الثوار على حد وصفها، لتوضيح ما قاموا به ضد القذافى وعائلته أو كما اسموها “الأسرة الحاكمة التى قدمت وضحت من أجل ليبيا”، المفارقة الملحوظة أن الصفحات التى تأسست ترواح عدد أعضائها ما بين 10 و40 عضوا، حيث أن أكبر الصفحات التى جاءت بعنوان “كلنا القائد الشهيد معمر القذافى” بلغ عدد أعضائها 36 عضوا.



شارك برأيك

‫65 تعليق

  1. أديك اتشهرت يا عم…مبروك…طول حياتك و أنت تسعى للشهـرة…أخيـرا نلتها…من دشن الصفحـة ليـس إلا بـعض العشـرات من قبيلتـه و عائلته و عائلة رجالاته السابقون…عادي…مين يشكر العروسة…أمها أو خالتهـا أو الجارة الحزارة…ربنا يسامحك..

  2. راءي الشخصي لاتجوز الرحمه على القذافي
    لان ابسط شيء بغداد قصفت بصواريخ هذا الملعون
    وكل من يشفق عليه هو ايظا مثله

  3. كان صيت صدام حسين قد ملآ الدنيا ..
    ولكن خيسة الحكام العرب فاحت رائحتهم الان بعد اعلان الثورة ببلدانهم العربية

  4. ا اخت مي كل يوم تقع اقنعه هولاء الخونه لشعبهم والعراق العظيم
    بشعبه واهله الطيبين لم يبقى من هولاء الحكام الا بشار وحسني البقره الضاحكه وحاكم الجزائر ودول الخليج العربي فات الكثير وبقي القليل

  5. كانوا الحكام العرب اول المتكلمين عن علاقات ابناء صدام حسين مع العديد من الفتيات وانتقاداتهم صدام حسين بانه مجرم وقاتل شعبه وسارق اموال العراقيين
    ولكن الان ظهروا هؤلاء الحكام على حقيقتهم ..
    اذا صدام قتل القليل من ابناء شعبه نتيجة محاولتهم لاغتياله وهذا حق مشروع لكل رئيس دولة يتعرض للاغتيال من بعض الخونة ، ولكن القذافي ومبارك وغيرهم من الحكام العرب قتلوا من شعوبهم اضعاف اضعاف ماتم قتله لبعض الخونة من الشعب العراقي على يد صدام حسين ..
    كل ماتم تهريبه من قبل صدام حسين من اموال بعد دخول الامريكان للعراق لم يتجاوز نصف ما سرقه مبارك وزين العابدين والقذافي من اموال شعوبهم ..
    كل ما فعله ابناء صدام حسين لم يتجاوز 2% ممافعله اولاد هؤلاء الحكام ..
    ولكن يقول المثل ..
    يوم لك ويوم عليك .. وجاء الدور عليكم ايها الحكام الفاسقين ..

  6. ولك مي شبيك معصبه
    اهدي وسلمي علينا
    السلام لله يابنت خالتي الثانيه

  7. صفحات على “الفيس بوك” بعنوان “كلنا الشهيد معمر القذافى”
    ……………….
    كل ساقطة ولها لاقطة ،وكل فوله مسوسة لها كيال اعور، ولولا وجود العبيد لما وجد الطغاة!!

  8. الحريه للجميع في تشرين أول 24, 2011 |
    راءي الشخصي لاتجوز الرحمه على القذافي
    …………..
    هذا حكم الاسلام في هذا الك افر ..اذ لا يجوز الترحم على الهالكين من
    الك فرين!!

  9. الشهيد من مات في سبيل الله او الوطن أو النفس أو الشرف او المال
    أما هو مات من أجل الزعامة ومهما كان بغضنا له على تجبره في السلطة
    سيكون بغضنا أشد على الجرذان الذين أستنجدوا بالكفار من أجل الاإنتصار
    ويظنون أنهم مجاهدون احرار بل هم أرذل من الصراصير من غير معيار
    تبا للطواغيت في كل الاقطار والف تبا للجرذان ليلا نهـــــــــار
    ســــــــــــــــــــــــــــــــــــلام /.

  10. وهذا حق مشروع لكل رئيس دولة يتعرض للاغتيال من بعض الخونة
    ……………….
    هذا ى حق مشروع عند من لاشرع لهم ..لان صدام لم يكن حاكما شرعيا فالشعب لم ينتخبه بل فرض على العراق من قبل واشنطن، كما فرض سائر الحكام ،وفتله قبل توبته كان من اعظم الاعمال التي يتقرب بها المسلم الى الله!!

  11. ياهلا بابنة خالتي الغالية ..
    شلونك اشتقت لسماع اخبارك ..
    انا ما معصبة ولكن قلت الحقيقة الي نفسي اقولها ..
    انا دائما اعصابي هادئة ..
    هسة قبل دقائق حكيت بالتلفون مع اخيليس وضحكنا كثيرا فلهذا اعصابي هادئة ومرتاحة من الضحك مع اخيليس ..

  12. الشهيد من مات في سبيل الله او الوطن أو النفس أو الشرف او المال
    أما هو مات من أجل الزعامة ومهما كان بغضنا له على تجبره في السلطة
    سيكون بغضنا أشد على الجرذان الذين أستنجدوا بالكفار من أجل الاإنتصار
    ويظنون أنهم مجاهدون احرار بل هم أرذل من الصراصير من غير معيار
    تبا للطواغيت في كل الاقطار والف تبا للجرذان ليلا نهـــــــــار
    الرأي والرأي الآخر ^ــــــ^
    copy

  13. اذا صدام قتل القليل من ابناء شعبه نتيجة محاولتهم لاغتياله وهذا حق مشروع لكل رئيس دولة يتعرض للاغتيال من بعض الخونة
    …………..ز
    الصواب انه قتل واعدم الالاف من شعبه واباد قرى باكملها والدفاع عن اي طاغية لا يصدر الا من نفسيات تربت على العبوديةولا فرق بين صدام ايام جبروته وبين اي حاكم اخر …!!!

  14. جهاد .. انا عراقية وصدام رئيس العراق وانا لي الحرية بالتكلم حسب ما مؤمنة به
    اتمنى ان لاتعلق على تعليقي وعليك بالتعليق على الموضوع فقط ..

  15. جهاد ..
    لاتستفزني اترك تعليقي ولا تعلق عليه حتى لا ارد عليك باقسى الكلمات ..
    ليس لك شأن بي ..

  16. للعلم صدام حسين رئيس العراق وتاج على رأس كل العراقيين والعرب شئت ام ابيت ..

  17. كل ماتم تهريبه من قبل صدام حسين من اموال بعد دخول الامريكان للعراق لم يتجاوز نصف ما سرقه مبارك وزين العابدين والقذافي من اموال شعوبهم ..
    كل ما فعله ابناء صدام حسين لم يتجاوز 2% ممافعله اولاد هؤلاء الحكام ..
    ولكن يقول المثل ..
    ……………….
    كلهم لصوص ونهابون، ولا فائدة من تحديد من الاحق بنيل جائزة اكبر لص ..
    والخلل ليس في الاشخاص بل في نظام الك فر العلماني الذي يبيح للص ان بسرق، ما دام المسروق لا يستطيع ان يقطع يد السارق …… لان قطعها وحشية !!!!!!!!!!!!!!

  18. الشا هدة بريئة منه ليوم الدين الشهادة فى سبيل قتل الوطن والشعب الم يقل هدا السفاح ابناء شعبه الم يضربهم بالصواريخ الم يغتصب العدراء الليبيات قولوا الحق فالتاريخ يكتب يا عرررررب

  19. انتبهي مي قالك ان صدام اباد قرى بكاملها
    فكري بيه من هو ومن اي قوميه !!!!

  20. may في تشرين أول 24, 2011 |
    للعلم صدام حسين رئيس العراق وتاج على رأس كل العراقيين والعرب شئت ام ابيت ..
    ………..
    صدام بين يدي الله.. لكنه لم يكن تاجا على راس احد بل كابوس جاثم على صدر اهل العراق خاصة والمسلمين عامة…
    ولا فرق بينه وبين القذاقي الا ان الله اكرمه ربما لتوبته المتاخرة بان جعل نهايته على يد واشنطن لاعلى يد شعبه !!

  21. واولهم حاكمك اللص خائن الحرمين ..
    لكنك شاطر بس بالكتابة وراء الكومبيوتر ولكن بالمواجهة تكون اول المنهزمين ..

  22. ميس // لون في تشرين أول 24, 2011 |
    انتبهي مي قالك ان صدام اباد قرى بكاملها..فكري بيه من هو ومن اي قوميه …………………
    SALAM يفضل عدم تدخلك القرظي السلولي!!

  23. mayنا عراقي وافتخر بعراقيتي وانا اخ البطل الشهيد
    الواء الركن ضياء الدين امر لواء الذيب وبطلكم صدام ارسله لنا مقطوع الراس وقالوا لنا هذا خائن ????

  24. may في تشرين أول 24, 2011 |
    واولهم حاكمك اللص خائن الحرمين ..لكنك شاطر بس بالكتابة وراء الكومبيوتر ولكن بالمواجهة تكون اول المنهزمين ..
    ………….
    لافرق شرعا بين خائن الحرمين وخائن الرافدين-قبل توبته- وكل الحكام في بلاد الاسلام فكلهم قي الخيانة والاجرام سواء!!

  25. ولك ميس شجاب صدام على بقية الرؤوساء العرب ..
    الكل باعوا فلسطين ولكنه الوحيد الذي نادى بفلسطين ..
    يكفيه كان رجلا ومات بطلا ..
    سيبقى في قلوبنا طول العمر وسيخلد التاريخ بانه عاش بطلا ومات شهيدا ..
    الله يرحمك ياعز العرب كنت مفخرة للعراقيين وللعرب كافة ..

  26. may في تشرين أول 24, 2011 |
    .لكنك شاطر بس بالكتابة وراء الكومبيوتر
    صدقت لانك تعرفينني
    ولكن بالمواجهة تكون اول المنهزمين ..
    كذبت لانك لاتعرفينني!!

  27. اضهر وبان ياجبل
    تريد تقسيم سوريا يا جهاد
    وانت ليس عربس
    عرفتيه منو هذا يامي

  28. لكل باعوا فلسطين ولكنه الوحيد الذي نادى بفلسطين
    الصواب انهم كلهم بما فيهم صدام باعوها فعلا ونادوا بها جهرا…ولا تقولي
    ان صاروخين على مزابل تل ابيب كافيان لازالتها ..لو كان صادقا لقاتل اسرائيل- وقد كان قادرا- بدل قتال جارته ايران!!

  29. SALAM
    يفضل عدم تدخلك القرظي السلولي!
    ………
    انا اريد نوحيد الامة كلها وازالة كل الحكام الكف رة الف جرة!!ا

  30. جهاد ..
    على الاقل صدام حسين لم يكن في يوم ما خادم الحرمين وليس العراق اطهر بقة بالوطن العربي حسب ما انتم تقولون ..
    صدام كان مسلما ولكنه كان علمانيا بالسياسة ..
    فكل ما يفعله كرئيس دولة عادية ..
    ولكن خائنكم ملك لدول يحج لها كل المسلمين وحارس لقبر رسولكم ..
    فاي رئيس هذا واي دين يمتلك هذا وهو حارس لقبر نبيكم ..
    خائن ومجرم وحاكم لدولة تعتبر بنظركم من اطهر البلدان العربية ..
    وانتم ساكتون على كل هذا ..
    اليس السكوت عن الحق شيطان اخرس ..

  31. السلولي جهاد الك تعليق معلق
    عبببببببببببببب على عجوز مثلك تكرار الكلام زلا سيما انك لاتفهمي معناه هههههههههههه يا سلولية قرظية!!!!!!!!!1

  32. صدام كان مسلما ولكنه كان علمانيا بالسياسة .
    ………….
    صدام وبلسانه اعترف انه بعثي كافر فلا تدافعي عن الباطل اكثر من اهله..ولا تكوني صدامية اكثر منه!!

  33. جهاد في تعليقك سينشر بعد التدقيق. تشرين أول 24, 2011 |
    صدام كان مسلما ولكنه كان علمانيا بالسياسة .
    ………….
    صدام وبلسانه اعترف انه بعثي ك افر فلا تدافعي عن الباطل اكثر من اهله..ولا تكوني صدامية اكثر منه!!

  34. ولكن خائنكم ملك لدول يحج لها كل المسلمين وحارس لقبر رسولكم ..
    …………
    متى ستتوقفين عن غب ائك وعدم استيعابك قلت لك انه لافرق بينهم جميعا وعدتِ لتعيدي نفس الكلام !!!!!!!!!!!

  35. مشكلتك ياجهاد انت تنادي بافكارك الجهادية من وراء الكومبيوتر ..
    اين جهادك في محاربة اسرائيل .. اذهب وحارب واستشهد في سبيل الوطن والدين
    الم يكن الاقصى مهدد بالزوال من جراء حفريات اسرائيل .. اذهب ودافع عن الاقصى اليس هذا من واجبك وواجب كل مسلم ..
    على الاقل صدام ضرب اسرائيل وعمل شيئا لاسرائيل ولكن انت ماذا فعلت لهم
    طول النهار تنادي بالجهاد ولكن باللسان فقط دون الفعل لان اللسان ليس به عظم فلهذا لايؤخذ بنظر الاعتبار كلامك ..
    انه كلام سفسطائي فقط ..

  36. اليس السكوت عن الحق شيطان اخرس ..
    ……….
    صواب ..وسكوتك خير لك لانك تهرفين بما لاتعرفين وتتكلمين لمجرد الكلام!!

  37. نفس الاسطوانة تعيدونها عندما لاتعرفون ما تقولون ..ماعلاقة القدس والافصى والجهاد بالنقاش بيننا!!!

  38. اسف …واعنقد ان النقاش معك عبث ..سئمت من الكلام الذي لاقائدة منه معكم منذ اكثر من عام ونصف …لكم دينكم ولي دين وبوم القيامةستندمون على العناد الذي لاجدوى منه!!

  39. ياجهاد ياغبي ..
    انا لست بصدامية ولست بعثية ولو كنت صدامية وبعثية لكنت اقولها وبكل فخر واعتزاز ..
    صدام رئيس العراقي وانا افتخر وسابقى افتخر به لانه عز العراقيين والعرب كافة
    افتخر بذكر اسمه اينما كنت وبانه كان رئيسا للعراق لانه كان رجلا والرجال قليل وخاصة بهذا الزمن ..

  40. اتمنى ان يكون فعلا عقلك رجع لرأسك ..
    الم اقل لك لاتعلق على تعليقي لانك لاتستطيع الاستمرار بمواجهتي ..
    والان اعترفت بذلك ..
    هههههههههههههههههههههه
    اتمنى ان يكون هذا آخر تعليق لك معي ..

  41. اشكر الرب انوا عرفت الان وبعد مرور سنة ونصف من النقاشات الحادة اعترفت بان لنا ديننا الذي نفديه بروحنا وبدمنا ولكم دينكم ..

  42. مساءءء الحب حبيبتي مي ………………..

    اشكر الرب انوا عرفت الان وبعد مرور سنة ونصف من النقاشات الحادة اعترفت بان لنا ديننا الذي نفديه بروحنا وبدمنا ولكم دينكم ..

    ………….. كيفك حبيبتي

  43. “الأسرة الحاكمة التى قدمت وضحت من أجل ليبيا”
    شو قدموا لليبيا إلا الخراب والدمار والجهل والتأخر في كل شي
    اسواء تعليم والليبي حتى لو اسنانو وجعاتوا يروح لتونس يعالج
    ترك الشعب محروم وهو اولاده عاشوا بخيرات بلادنا
    ولكن يكفي انكم اعترفتوا بأنهم كانو (اسرة حاكمة)
    وكانو موجعيلنا روسنا بكذبة الشعب يحكم نفسه بنفسه

  44. ان اكثر ما نشر عن الاحداث في ليبيا في القنوات كان افتراء عن القيادة الليبية و ذلك لتبرير التدخل العسكري و قصف الجيش الليبي و تدمير البنية التحتية و قتل المدنيين

  45. هادا هبل صحيح طريقة موته وحشية وفظيعة وانتقدناها لكن أنه يعملوه شهيد والالاف اللي معلقين برقبته و النهب والظلم والفساد هدول مننساهم

  46. اشاعة المكالمة القاتلة لها علاقة بكل ما يحصل الان في تونس و مصر و ليبيا و سوريا و اليمن

  47. alf rahma 3ala el chahid m3amer.sobhana el lah howa el wahid yali wajah el amrikan wakal limada katalto sadam. fa hada howa taman kalamo.

  48. عاش الشهيد السعيد القائد معمر القذافي البطل وابنائه الابطا ل وكل من يشتمه ويذكره بسوء انشاء الله يذهب الى جهنم وبئس المصيرويقطع الله لسانه امين وليخسا الخاسئون الجبناء

  49. وقفت كـ/ آلجبل الأشم معانداً .. قد كنت صقراً والقضااة طرائداً ..

  50. ماهي رجولة يوم تقتلون اسير اعزل يقاتل الناتو بشرف ويدافع عن ليبيا ضد افكاركم المنحطة, الله يرحمك يا زعيم يا شهيد الامة العربية والاسلامية, ويلعن الجرذان جرذان العار اذيال موزه وبرنارد ليفي.

  51. صدام اجتمعت 33 دولة لإسقاطهِ
    القذافي اجتمعت 32 دولة لإسقاطهِ

    اتهام صدام بإبادة جماعية للشعب بالسلاح الكيمياوي
    اتهام القذافي بقتل الشعب بالطائرات وجلب المرتزقة
    … … –
    احتلال العراق بحجة اسقاط صدام
    احتلال ليبيا بحجة اسقاط القذافي

    صدام اعلن انه لن يهرب وسيقاتل
    القذافي اعلن انه لن يهرب وسيقاتل

    قتل اولاد صدام حسين وهم ” عدي وقصي وحفيده مصطفى في معركة مع الجيش الامريكي
    قتل اولاد القذافي وهم ” سيف العرب و خميس والمعتصم واحفاده بصواريخ الناتو

    صدام تم أسره على يد الجيش الامريكي في مسقط رأسه تكريت
    القذافي تم اسره بعد ضربة لطائرة بدون طيار امريكية في مسقط رأسة سرت

    صدام تم قتله والرقص على جثته والتنكيل بها
    القذافي تم قتله والرقص على جثته والتنكيل بها

    صدام تم قتلهُ في يوم انتهاء فريضة الحج
    القذافي تم قتله في يوم بداية فريضة الحج

    صدام كسب تعاطف الملايبن معه حين نطق الشهادتين
    القذافي كسب تعاطف الملايين حين تم قتله وهو أسير جريح ومُسن

    ابنة صدام غادرت مع عائلتها الى دولة مجاورة تقع غرب العراق ” الاردن ”
    ابنة القذافي غادرت مع عائلتها الى دولة مجاورة تقغ غرب ليبيا ” الجزائر ”

    صدام اسس للمقاومة المسلحة ضد الاحتلال الامريكي وعملائه
    القذافي اسس للمقاومة المسلحة ضد الناتو وعملائه

    صدام كان يكره حكام الخليج وهم يكرهونه
    القذافي كان يكره حكام الخليج وهم يكرهونه

    صدام لم يستضف قواعد امريكية في العراق
    القذافي طرد القواعد الامريكية من ليبيا

    صدام انشأ نهراً ثالثاً في العراق بالاضافة لدجلة والفرات
    القذافي انشأ نهراً صناعياً في وسط الصحراء

  52. لا حول ولا قوة إلا بالله بصراحة أصبحت أشك في إسلامية الثوار هل يعقل التنكيل بجثه ميت حتي وإن كان طاغية كما يقولون أين إحترام حرمة الميت وهم الذين يتهمون الكتائب بالتنكيل بالجثت هل يعقل أن يضعوه في براد في سوق للخضار لفرجة العامة ويقولون سيد…

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *