أعرب حوالى 10 آلاف مشترك يسعون للظهور في عرض فني عام في العاصمة البريطانية لندن عن استعدادهم للوقوف عراة من أجل الفن. وذكرت صحيفة “صندي تايمز اوف لندن” البريطانية أن الفنانة المتخصصة في الأعمال الزجاجية رايتشل إيليوت أكدت أنه في حال اختيرت لتكون جزءاً من المشروع الفني في ساحة الطرف الأغرالذي ينظمه النحات أنطوني غورملي فهي تنوي إدراج فنها وجسمها في مهمة العرض التي تعطى لها.
وقالت إيليوت (27 سنة) “أخطط للعمل على بعض الزجاجات فيما أقف هناك، على الرغم من أنني أرغب في أن أعرض عاريةart1“.

ويبحث غورملي عن أشخاص يساهمون في مشروعه الفني في لندن الذي انطلق في أسبوعه الأول وأمامه فقط 5 أسابيع للانتهاء. من جهته قال مارك أشوورت إنه لا يمانع في الوقوف نصف عار تكريماً لمنحوتة “المفكر” إذا أدرجت في المشروع. وأضاف سأحاول أن أجسد الشخصية نفسها على الرغم من أنني لا أتمتع بجسد مماثل كالذي في المنحوتة الإغريقية”. وقالت متحدثة باسم الشرطة إن عناصر الشرطة لن تتدخل في العرض إلا عند الطلب أو اذا تسبب العرض بإقلاق الأمن والراحة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. آش مازال عاد هاذي قلتلهم أسكتوا آش بقى ماعملوهوش “”علامات آخر الدنيا””؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  2. nass ma 3endhon la sharaf wala akhla2 keef hal mojtama3 bado yebne jeel jded men hiek bashar la 3endhon 3orod wala sharaf la3nat allah 3ala ashkalhon wo fanhon elle ma fehon la 7aya2 wala akhla2

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *