ي ب ا: اكتشف عريس بعد 8 سنوات من الزواج أن صور حفل زفافه لا تعجبه، فقاضى المصوّر طالباً منه التعويض عليه والدفع مقابل جلب ضيوفه لإقامة الحفل مرة أخرى لالتقاط صور أفضل على الرغم أنه بات مطلقاَ الآن.

وذكرت صحيفة “نيويورك تايمز” أمس الخميس أن تود ريميس رفع دعوى قضائية ضد شركة “إيتش وإتش” للتصوير مطالباً بتعويض بقيمة 4100 دولار لأن صور زفافه التي أقامه عام 2003 لا تعجبه، كما يطالبها بدفع 48 ألف دولار لجلب الضيوف الذين حضروا الزفاف مرة أخرى إلى نيويورك للمشاركة بالحفل مرة جديدة صورياً.

ويقول ريميس الذي رفع الدعوى للمرة الأولى عام 2009، أي بعد عام واحد على انفصاله عن زوجته ميلينا غريزيبوفسكا وقبل سنة من إتمام الطلاق نهائياً، إن المصور لم يلتقط أية صورة لرقصة العروسين الأولى ورمي العروس لباقة الورود، ومشيراً إلى ان الصور التي التقطها غير مقبولة في ما يتعلق بالألوان والإضاءة وغيرها.

وقالت الشركة إنها تكبدت حتى الآن مبلغ 50 ألف دولار كأتعاب قانونية، معتبرة ما يقوم به ريميس انتهاكاً للنظام القضائي.

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. مشتهى تشوف مطلقتك بس مو عارف شلون يا غبى ؟
    قول متندم على طلاقج وخلصها !
    تخلصت من الاصل وحاب تعدل الصور !!

  2. الامريكان بكثرة الفراغ لي يعيشوه يخترعون الهمّ لما مايكون عندهم

  3. انا بامريكا بس كلن هون بدهن يرفعو دعاوي بسبب وبدون سبب لانهم مو لاقيين اشغال والاحوال المادية كتير سيئة فيرفعوا دعاوي واذا ربحوا ياخدوا مصاري وهيك مقضينا اذا خبطت واحد بالمول يموت بحالو ويروح ويرشتكي عليك ويرفع قضية .

  4. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه عش رجبا ترى عجبا ((بعد خراب مالطا راجع يتصور ثاني…طيب و العروس المطلقة…حتبعث لها دعوة ثاني لإعادة التصوير؟؟ و الا حتجيب بديلة ثانية تشبهها هههههههههههههههههه))..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.