شن ” علاء مبارك ” نجل الرئيس المصري الراحل ” محمد حسني مبارك ” هجوما على الإعلامي ” عمرو أديب ” في تغريدة له عبر حسابه على موقع تويتر .

وذلك على خلفية انتقاد عمرو أديب في إحدى حلقات برنامجه الحكاية ل ” سيد عبد الحفيظ ” مدير الكرة في النادي الأهلي المصري ومطالبته بتوقيع عقوبة عليه بسبب عدم مرور الأخير في الممر الشرفي الذي أقامه لاعبي نادي الزمالك أثناء مراسم تتويج الفائز بكأس مصر 2021 .

فقال عمرو أديب : ” إيه اللي انت عملته ده يا سيد، ده انت مدير كرة .. الحركة اللي انت عملتها إنك ممشتش في الممر الشرفي ومشيت برة ممر الشرف حركة بلدي ومفيهاش أي أخلاق رياضية .. انت لازم تبقى قدوة .. انت جواك السواد ده ” .

وعلق علاء مبارك على ذلك قائلا : ” هنا سأسكت قليلاً .. يكلمنا عن المباديء والأخلاق الرياضية والقدوة ويطلب بمعاقبة وتوقيع غرامة على كابتن سيد عبد الحفيظ ” .

وتابع : ” طب الكلام عن المبادئ والأخلاق والقدوة دول راحوا فين لما خرج يتكلم بأسلوب غير محترم عن قامة كفضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر الذى يعتلي أكبر مؤسسة دينية ! .. الاحترام تربية ” .

يذكر أنه كانت قد أقيمت مباراة نهائي كأس مصر لموسم 2021 بين فريقي الأهلي والزمالك يوم الخميس الماضي على ملعب ستاد القاهرة والتي انتهت بفوز الزمالك بنتجية 2/1 وتتويجه باللقب .

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. تورط أبو صلعة ههههههه
    كان من شلة المنافقين لمبارك و أولاده
    صبي تركي آل ..،، ههههههه
    الاعلام المصري سقط سقوط فظيع

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.