>

تربّعت الشابة اللبنانية فاليري ابو شقرا ملكةً على عرش الجمال اللبناني في حفل ضخم أقيم في كازينو لبنان ، ونظّمته شاشة الـ”ال بي سي اي”، بحضور شخصيّات إعلاميّة واجتماعيّة بارزة، وأحياه الفنان راغب علامة.

تألفت لجنة التحكيم من مصمّم الأزياء اللبناني العالمي زهير مراد، ملكة جمال لبنان للعام 2004 والممثّلة نادين نسيب نجيم، رجل الأعمال اللبناني وممثل وزارة السياحة ريشارد فرعون، العازف والموزّع الموسيقي ميشال فاضل، ملكة جمال فرنسا للعام 2012 ديلفين ويسبيزر، النجم اللبناني يوسف الخال، رئيس بلديّة جبيل المحامي زياد حوّاط، المصوّرة الفوتوغرافيّة زينة قاسم ورئيس تحرير في صحيفة لوريان لوجور زياد مخول.

وبعد إطلالاتي المتباريات بلباسي البحر والسهرة، تأهّلت ماريا طنّوس، تالار كاماكيان، سينتيا صاموئيل، ميليسا جبّور، فاليري أبو شقرا، ديانا بو حمدان، نور نصرالله، جوسلين مُصلح وفانيسا الأخرس الى المرحلة النصف النهائيّة، حيث خضعن لأسئلة لجنة التحكيم، لتصل 5 منهنّ الى المرحلة النهائيّة، وهنّ سينتيا صاموئيل، ماريا طنّوس، نور نصرالله، فاليري أبو شقرا وجوسلين مُصلح.

وبعد الإجابة على السؤال الموحّد، وهو ” أي مطلب كملكة جمال أنت مستعدة إلى تبنيه والنزول إلى الشارع من أجله؟” تُوّجت فاليري أبو شقرا ملكة جمال لبنان لعام 2015، فيما حلّت كلّ من جوسلين مُصلح وسنتيا صاموئيل وصيفة أولى نور نصرالله وصيفة ثالثة، و ماريا طنّوس وصيفة رابعة.




شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. لبنانيه و سمرا =حلا مو معقول
    نورت يا نور عيوني ،نهارك سعيييييييييييد

  2. هاااها ملكات عروض الأجساد وليس الجمال والأزياء هذا مجال ملئ بالأبتزاز و الأعمال المشبوهة مع أنه ملئ بالشواذ الا أن هذا لا يقلل من أستغلال المتسابقات………………………….. الجزائر

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *