تداولت بعض الحسابات المعنية بأخبار المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للإعلامية الكويتية ” فجر السعيد ” توجه من خلاله تهديدا لإحدى الشخصيات .

فظهرت فجر السعيد في مقطع الفيديو خلال تقديمها لبرنامجها وهي تجلس وترفع حذاءا أمام الكاميرا ممسكة إياه بيدها وتقول : ” أنا ودي استعمله والله .. إن شاء الله بستعمله قريبا ” .

وتابعت الإعلامية الكويتية : ” فيه واحدة في بالي يعني إن شاء الله بس اصادفها .. راح يجيها رد غير لائق ” .

وخمن عدد من المتابعين أن المقصودة من حديث فجر السعيد هي الفنانة السورية ” أصالة ” وذلك على خلفية الخلافات القائمة بينهما والحرب الكلامية التي شنتها ضدها السعيد مؤخرا إلى جانب مواطنتها الإعلامية ” مي العيدان ” .

كما انتقد البعض أيضا ظهور فجر السعيد بهذا الشكل موجهين انتقادات أيضا لمصور ومخرج البرنامج لسماحهم بعرض مثل هذه التصرفات ومتسائلين عن موقف الرقابة ووزارة الإعلام الكويتية أمام مثل هذه المواقف .

فجاءت بعض تعليقات المتابعين مثل : ” الحق مو عليها على وزير الإعلام اللي تاركها تفجر بالقناة ” و ” أي قناة وأي إعلام وإي وزارة وأي دولة تقبل بهالمهزلة؟!! وين الدولة عنها معقولة؟ ” و ” الحق مو عليها ع المخرج والمصورين الي رضوا انها تطلع تسوي هالحركة ” .

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. يلعنك و يلعن القناة و المسؤول عنها الي مشغلك يا فاجرة السعيد يا تافهه يا سوقية
    يا قذرة ، وين وزارة الداخلية عن هالاشكال القذرة ؟؟؟ ليش ما يعتقلوهم او يخرسوهم؟؟ هالنماذج المعفنة تسيء الاعلام الكويتي و الكويت !
    يخرب بيت الغيرة و الحقد و الحسد
    صارلك كم يوم تنبحي انت و مي الديدان على
    شو ؟؟؟؟ رغم اني مش طايقه المنافقة أصالة
    لكن انتو مكيودات لعنة الله عليكم .
    لكن تستاهل أصالة لأنها نفختكم ب الخليج و مدحتكم و تنافق لكم و لا تذكر بلدها سوريا !
    طبيعي الي ما يحترم نفسه ولا يعتز ببلده نهايته
    الاهانه ، افهمي يا أصالة .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.