>

وثقت خادمة فلبينية مقطع فيديو طلب سيدة كويتية تعمل لديها بوضع حبوب منوم لزوجها لسرقة جواله, وتبرر السيدة للخادمة أن زوجها يحادث فتيات وهي تريد أن تحصل على أرقام والرسائل الخاصة به.
وقامت في الأخير الخادمة بالاستنجاد بلغتهم وتعتقد أن الحبوب عباره عن مادة (سامة) وأنها عرضت عليها مبلغ 500 دينار كويتي.

https://www.youtube.com/watch?v=8_8RKHdrHxY



شارك برأيك

‫18 تعليق

  1. كل هالرعب علشان بس تشوف زوجها يفترج على افلام اولا !! واضح من اسماء اقاربها صادق وكوثر تحس انها من لون مذهبي معين هالوسخات عندهم عادي ويسوون العن من كذا … مافي وحدة بنت بنوته انسانة عادية ماتخرج كل يوم رجل تفكر بهذا التفكير الجريء الشاطح هذي وحدة متعودة على الاوفر والاكشن

  2. اذا في حدود الاحترام مايحكي شو فيها
    اما اذا انت شاكة في اخلاقه القصة مش محتاجة كل هالفيلم
    واجهيه و اخذي موقف

  3. حتى لا افهم غلط
    انا قصدي على مواقع التواصل مافيها شي
    اما اذا بيحكي private مع البنات
    القصة تختلف

  4. أولا: من أسماء أفراد عائلة هذه المرأة الكويتية أعتقد بأنها امرأة شيعية وليست سنية .

    ثانيا: تبرير المرأة الكويتية للخادمة كان تبريرا غير منطقيا بالمرة فهل تحتاج الزوجة لوضع حبوب منومة للزوج لكي تفحص هاتفه النقال ؟!! أليس أسهل على هذه المرأة الكويتية أن تنظر إلى هاتف زوجها وهو نائم نوم عادي دون كل هذه الخطط والتخطيط ؟

    ثالثا: لماذا طلبت هذه المرأة الكويتية من الخادمة أن تضع هي (أي الخادمة) الحبوب المنومة لزوجها طالما أنها حبوب منومة غير مضرة ؟ لماذا لم تضع المرأة الكويتية هي بنفسها لزوجها هذه الحبوب طالما أنها حبوب آمنة ؟

    رابعا: هل وضع هذه الحبوب المنومة يستحق أن تدفع هذه المرأة الكويتية للخادمة مبلغ 500 دينار كويتي لهذه المهمة البسيطة ؟

    خامسا: يظهر والله تعالى أعلم بأن الحبوب سامة لذلك أرادت المرأة الكويتية التي قد تكون شيعية من الخادمة وضعها بنفسها بحيث تتخلص المرأة الكويتية من زوجها ويتم اتهام الخادمة بتسميم الزوج لو انكشف الأمر لذلك اضطرت الخادمة إلى توثيق كلام المرأة الكويتية لكي تأمن على نفسها من تخطيط هذه المرأة الكويتية التي قد تكون شيعية .

    هذا والله أعلم وأجل فقد أكون مخطئا وقد أكون مصيبا وقد أكون بين البينين , والله أعلم وأجل .

  5. بسسس روح البك هالقصص غرامك تعقد تحلل هداك شيعي وهيدا سني ودضلك بهالحكي الفاضي للأخير تختمها الله اعلم وأجل الله يشفيك

  6. ههههههه يا حليلها هالخدامة صارت تبكي من قبل المهمة. ماما هادا حبوب ايش فيه هههههههه. يا ويلي منكم يا جنس حوا.

      1. والله لو اجيب خدامة فلبينية عندي بالبيت يمكن اسيبلها البيت واطلع. رح تقعد تعملي يوجا وتعطيني نظرات مخيفة.

  7. فعلا ممكن تريد التخلص من زوجها وتورط الشغالة وممكن تكون غلبانة عقلها قادها لهطريقة للوصول الى جوال زوجها رغم ان حقيقة زوجها واضحة وضوح الشمس يعني ليش يقفل على جواله في السيارة الا مايكون عنده بلاوي بس بعض النساء غلبانين تكون الحقيقة امامها ووتكابر غالبا هي حتى لو وصلت للجوال وشافت بعيونها برضوا بتقول ممكن نزوة اول مره يسويها وتجلس كمان تخطط كيف تصل لجواله مره وعشر وعشرين وبرضوا ماتقنع ان زوجة صايع قليل تربية تقول ممكن مسحور ممكن ضاحكين عليه وممكن وممكن تضيع عمرها كله في دوامه لاهي التي تغافلت وقالت انا التي اختارني في النور والبقية مجرد كلينكس يتف فيهم وقت فلته وتجلس هي مستته وتربي اولادها ولاهي التي تخلصت منه وريحت بالها من قرفه

  8. هالخادمه متاثره بافلام جمس بوند و تسجيلات وحركات , ملعونه حافظه خط الرجعه

  9. الغريب أن بعض الزوجات يسامحن أزواجهن ويعطين الزوج فرص عديدة ويطولن بالهن مع الزوج لو أن الزوج عنده غراميات مع نساء ومع عاهرات وعنده مغامرات نسائية كثيرة ولكن لو أن زوجها شريف وعفيف وتزوج زوجة ثانية بالحلال لقلبت الدنيا عليه ويمكن أنها تطلب منه الطلاق , استغفر الله تعالى .

    مثال: هذه الزوجة التي أعتقد أنها شيعية لو أن زوجها استمتع جنسيا ببنات ونساء وأرامل ومطلقات من مذهبها مذهب المتع الجنسية لتحملت وسكتت ولكن لو أن زوجها تزوج على سنة الله تعالى ورسوله يمكن أنها تطلب الطلاق منه, فعلا أمر عجيب .

  10. كمية العنصرية في التعليقات مقززة ، يا تخلفكم وهل المرأة السنية لا تقدم على فعل هذه الأشياء كفاية تعظيم أنفسكم !! سواء شيعية أو سنية مذهبها لا يمت بصلة لأفعالها ! الكثير من رجال الدين السنة زبالة داخل البيت وبرا يتصنعون المثالية ! تعلموا التعايش أولا .

  11. أووووووه أول مرة نسمع اللي اسم صادق وكوثر أسماء خاصة بطائفة معينة.. ملا حالة فيكم يا جماعة الخليج.. راكم تبكيو الزح… للعلم فقط .. تونس سنية وأسامي صادق وكوثر منتشرة عنا برشة.. نطلعوش شيعة وأحنا ما فيبالناش .. بالرسمي ملا حالة فيكم.. راكم عملتو الريحة

  12. في سورة في القرآن اسمها سورة الكوثر
    نحن كمان سنة وعندنا من الاسمين صادق و كوثر

    انا مافتحت الفيديو بس من التعليقات عرفت عن قصة الأسماء

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *