>

صدمت الشابة السعودية ​ترف العسيري​ المجتمع العربي وبالاخص السعودي بعد خلعها النقاب، وقص شعرها في فيديو نشرته هي على حسابها الخاص على احد مواقع التواصل الاجتماعي ليتم تداوله بشكل كبير.

وأرفقت العسيري الفيديو بتعليق اثار جدلاً واسعا قالت فيه “عشان تعيش بسعادة، قصيت شعري وشلت النقاب كل هالفترة كنت مغطية وجهي بنقاب ليش، عشان عادات وتقاليد سخيفة كذا اتنفس الحرية بدونه وعقبال الهجرة.”

وتعليقها هذا وضعها في مأزق امام الراي العام الذي رأى ان ترف اهانت النقاب بحكمها عليه وبكلماتها ووصف العادات والتقاليد بالسخيفة.



شارك برأيك

تعليقان

  1. وأنا صُغير لما كان حد من أصحابى فى المدرسة أو فى المنطقة يطلّع عليا إسم مُستعار بغرض التهريج كنت بطنش وأتظاهر بعدم الإهتمام وأظهر عادى خالص كأنى مُتقبل الأمر ومش هاممنى، ومرة فى التانية ألاقيهم من نفسهم نسيوا و بطلوا يقولوا الإسم ده! و كنت بستغرب من إللى بيتنرفزوا وبيتعصبوا لما كان حد بيطلع عليهم لقب لإنه كان بيفضل ملازمهم لفترة من الوقت لان الغير بيتلذذ لما بيشوفك فى حالة هيجان!
    إللى عاوز أقوله أن المفروض نتجاهل إللى بتقلع الحجاب، و مش المفروض أصلاً تلبسه عن عدم إقتناع لأن هو ده بيبقى مُبررهم الأساسى عند خلعه! و مداومة الهجوم عليهم بتنقلهم حافز إنهم يدافعوا عن قرارهم و يهاجموا الحجاب!
    إللى بيقلعوا الحجاب مش هيقللوا من المحجبات ولا إللى بيتحجبوا هيزودوه!

  2. لا تجبروهم على ارتداء النقاب لكي لا يهينوه ويتصرفون تصرُفات تُسيء لهذا النقاب الذي اراه ستار لاغلب المُتسولات وكثير عـاهرات يتنكرون بارتداء هذا النقاب ليتحركو بحُريه دون الكشف على وجههم
    نعم يوجد من يرتدوه تديُناً لكن ما ادراني وما ادرى الناس ان من ترتديه هي سيده وليس رجُل
    نعم للحجاب

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *