فرض مدربو بعض المنتخبات المشاركة في كأس العالم المقامة حاليا في البرازيل، قواعد على أنشطة اللاعبين داخل غرفة النوم لضمان الحفاظ على الطاقة الجسدية واللياقة البدنية.

وعلى الرغم من عدم تأكيد دراسات علمية أن ممارسة الجنس قبل الرياضة يعيق اللاعبين، ويؤثر على طاقتهم أو القدرة على التحمل، فإن تقريرا صادرا عن موقع «ناشيونال جيوغرافيك»، أكد أن بعض مدربي المنتخبات المشاركة في كأس العالم تفضل اتخاذ الاحتياطات اللازمة وتقييد لاعبيه من ممارسة «النشاط الجنسي» أثناء البطولة.

world_cup_sex_rules

وحظرت منتخبات «روسيا، المكسيك، شيلي، والبوسنة والهرسك» لاعبيها من الاختلاط أثناء المنافسة، وفقا لما ذكرته صحيفة «الكوارتز».

ويرى المدير الفني للمكسيك ميجيل هيرير، أن «اللاعب إن لم يتحمل البقاء شهرا واحدا أو 20 يوما دون ممارسة الجنس، فهو ليس مستعدا لأن يكون لاعبا محترفا».

أما مدير منتخب البوسنة، فأكد أنه لن يسمح بالاختلاط في البرازيل، وقال «يمكن أن نجد حلا آخر.. لا يعنيني ما يفعله مدربون آخرون، وهذه ليست رحلة.. نحن هنا للعب كرة القدم».

أما منتخبات فرنسا والبرازيل وكوستاريكا ونيجيريا وإنجلترا، فسمحت للاعبيها بالاختلاط، ولكن الالتزام بشروط محددة، حيث أعطت فرنسا تراخيصا للاختلاط طالما أن العملية لن تستمر طوال الليل.

وطالب المدرب البرازيلي لويز فيليبي سكولاري، بالحفاظ على نشاطهم، والابتعاد عن «البهلوانية».

وفي الوقت نفسه، منع مدرب كوستاريكا خورخي لويس بينتو، لاعبيه من الاختلاط، لكنه وعد بمكافأة إذا تأهل للدور الثاني، مؤكدا أن اللاعبين سيكونون قادرين على «الاستمتاع بوقتهم فقط بمجرد التأهل للدور المقبل».

شارك برأيك

تعليقان

  1. الترويج لفكرة أن مُمارسة الجنس تعوق الجسم عن مُمارسة باقى النشاطات الأخرى و تؤثر على أداء الجسم و قدرة التحمل. إعتقاد خاطئ ! أعتقد أن طالما المُمارسة فى نطاق شرعى فهذا الكلام غير صحيح و إن كانت غير ذلك فالله أعلم !

  2. هههههاي  
    كنت  اسجل  هدفين  او اكثر  يوم  كنت  العب  كرة  هنا  في  فريق  هولندي
    و اؤدي  مقابلات  رائعات  يوم  الاحد    لما  اعمل  السيكو  سيكو  ليلة  السبت
    ليلة  الماتش    
    اذن  دراسة  تاثير  السيكو  سيكو  على الرياضيين سلبا هي  دراسة خاطئة .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.